ads
ads

بيومي فؤاد على رأس القائمة.. 4 فنانين يرفعون شعار "عمل واحد لا يكفي"

نجوم الفن
نجوم الفن
ترنيم محمد

يعيش عدد كبير من نجوم الفن خلال الفترة الحالية، حالة نشاط ملحوظة على الساحة الفنية، حيث يشارك أغلبهم في أكثر من عمل في وقت واحد، ويتصدر الفنان بيومي فؤاد قائمة هؤلاء الفنانين، حيث يشارك في 7 أفلام دفعة واحدة، بالإضافة إلى عمل درامي.


يأتي فيلم "طلق صناعي" من بين الأفلام التي يشارك فيها "فؤاد"، مع كل من حورية فرغلي، وماجد الكدواني، ومي كساب ومصطفى خاطر، ومحمد سلام، وسيد رجب، وهو من تأليف محمد دياب وإخراج خالد دياب. 


وتدور أحداث الفيلم حول "الكدواني، وحورية"، وهما زوجان يسعيان للحصول على تأشيرة للسفر خارج البلاد، إلا أن الزوج يتفاجأ أن زوجته الحامل كانت تأخذ حبوبًا لتسريع الولادة؛ لتلد على أرض أمريكية، ويحصل الطفل على الجنسية.


ويشارك بيومي في فيلم "كلب بلدي"، مع كل من الفنان أحمد فهمي، وأكرم حسني، وهو من تأليف شريف نجيب، وإخراج معتز التوني، ومن المقرر عرضه خلال موسم عيد الأضحى المقبل. 


ويتواجد -أيضًا- في فيلم "حملة فريزر"، حيث يجسد فيه دور رجل أمن دولة يسعى للقبض على أعضاء مافيا، ويشاركه في العمل كل من شيكو، وهشام ماجد، ونسرين أمين، وأحمد فتحي، وهو من إخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج أحمد السبكي. 


ويجسد "فؤاد"، في فيلم "البس عشان خارجين"، دور والد الفنانة إيمي سمير غانم، بطلة العمل، مع الفنان حسن الرداد، وهو من إنتاج أحمد السبكي، بالإضافة إلى فيلم "القرد بيتكلم"، والذي يشارك في بطولته كل من عمرو واكد، وأحمد الفيشاوي، وسيد رجب، وريهام حجاج، وبدرية طلبة، وهو من تأليف وإخراج بيتر ميمي. 


وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي، حول شقيقين؛ وهما: "الفيشاوي وواكد"، ويسعيان بكل جهدهما لإخراج والدهما من السجن، مستخدمين في سبيل ذلك كل الحيل والخدع البصرية والسحرية.


أما فيلم "يجعله عامر"، فـ انتهى بيومي فؤاد من تصوير 3 أيام فقط فيه، ومن المقرر استكمال تصويره، خلال الفترة المقبلة، مع كل الفنان أحمد رزق، وبوسي، وهو من تأليف سيد السبكي، وإخراج شادي علي. 


فيما يظهر بيومي، كضيف شرف، في فيلم "القرموطي بيلعب بالنار"، والذي يعيد الفنان أحمد آدم للسينما، بعد غياب 8 سنوات كاملة، ويشارك في العمل كل من بدرية طلبة، وعفاف رشاد، ومحمد عادل، وهو من تأليف محمد نبوي، وإخراج أحمد البدري، ويقتحم الفيلم عالم تنظيم "داعش" الإرهابي؛ لفك وإبطال مخططاته. 


وعلى صعيد الدراما، يشارك الفنان بيومي فؤاد في مسلسل "ولاد تسعة"، الذي يندرج تحت قائمة المسلسلات الطويلة، حيث يبلغ عدد حلقاته 60 حلقة، ويشارك في بطولته كل من نيكول سابا، وخالد سليم، وخالد زكي، وريهام حجاج، وحازم سمير، ومحمد عادل، وسهر الصايغ، ومن تأليف فداء الشندويلي، وإخراج أحمد شفيق.


من جانبه، ينافس الفنان خالد الصاوي، خلال الفترة المقبلة، بـ 3 أعمال سينمائية؛ أولهما فيلم "تراب الماس"، ويشاركه البطولة الفنان القدير عزت العلايلي، ومحمود حميدة، وآسر ياسين، ومحمد ممدوح، ومنة شلبي، وهو من إخراج مروان حامد، وتأليف أحمد مراد، وهو مأخوذ من الرواية التي تحمل الاسم نفسه. 


كما يتعاون مع كل من يسرا اللوزي وسارة سلامة، في فيلم "أخلاق العبيد"، وهو من إخراج علي بدرخان، الذي يعود للإخراج بعد غياب سنوات طويلة، فضلًا عن فيلم "الأصليين"، بطولة كل من منة شلبي، ومحمد ممدوح، وماجد الكدواني، وكندة علوش، وهو من إخراج مروان حامد، وتم الاستقرار على "الأصليين" اسمًا له، بعد أن كان "ما لا تعرفه عن بهية". 


في السياق ذاته، يطل الفنان أحمد الفيشاوي، على جمهوره بالساحة الفنية، من خلال 4 أفلام؛ هما: "القرد بيتكلم"، و"الشيخ جاكسون"، مع كل من درة، وأحمد مالك، وماجد الكدواني، و"اللعبة شمال"، مع كل من غادة عبد الرازق، وناهد السباعي.


وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي، حول فتاة وشاب، يسعيان للزواج، ولكن تواجهمها العديد من العقبات المادية والاجتماعية، التي تعيق هذا الزواج. 


فيما يشارك الفنان سيد رجب، في 5 أعمال، دُفعة واحدة، وهما: "جواب اعتقال"، مع الفنان محمد رمضان، وإيمان العاصي، ودينا الشربيني، وصبري فواز، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، ويجسد فيه دور زعيم جماعة متطرفة. 


وفيلم "فرد خرطوش"، ويشاركه في بطولته كل من عمرو واكد، ومحمد ممدوح، وأحمد وفيق، وباسم سمرة، وهو من تأليف وإخراج بهجت الكومي. 


يأتي ذلك إلى جانب مسلسل "واحة الغروب"، والذي انتهى "رجب" –مؤخرًا- من تصويره، حيث يجسد فيه دور جمال الدين الأفغاني، والذي يعد واحدًا من أشهر أعلام الفكر الإسلامي، يشاركه في الفيلم كل من منة شلبي، وخالد النبوي، وهو من إخراج كاملة أبو ذكري، وتأليف مريم نعوم، ومن المقرر عرضه ضمن مسلسلات الموسم الرمضاني لعام 2017. 


كذلك يجسد الفنان سيد رجب، في فيلم "القرد بيتكلم"، دور مسئول كبير بوزارة الداخلية، فضلًا عن تعاقده بشكل رسمي على مسلسل "لبناني –سوري" جديد، يضم عددًا كبيرًا من نجوم الفن المصريين.