رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط 10 أطنان عصائر ولحوم فاسدة بالجيزة

عصائر فاسدة-أرشيفية
عصائر فاسدة-أرشيفية

شن ضباط إدارة مباحث التموين بمديرية أمن الجيزة حملة تفتيشية موسعة، لمكافحة الغش التجاري، والحفاظ على استقرار السلع والمواد التموينية والبترولية وضبط حركة الأسواق.


واستهدفت الحملة، التنسيق مع الجهات المعنية المختلفة لضبط الأسعار، وضمان عدم ارتفاعها عشوائيًا بدون مبرر لتكون في متناول المستهلك بالسعر العادل، والتنسيق مع بعض أصحاب محلات الجزارة لعرض لحوم طازجة مستوردة عن طريق شركات الجملة التابعة لوزارة التموين للمواطنين، وكذلك مع الشركة القابضة للسلع الغذائية والتابعة لوزارة التموين، لإرسال قوافل من السيارات لبيع "الدجاج" بأسعار منخفضة بالمناطق الشعبية للمواطنين محدودي الدخل، تحت إشراف إدارة مباحث التموين.


وضبطت الحملة 33 قضية تموينية متنوعة، من بينها ضبط صاحب مصنع غير مرخص لإنتاج العصائر بمركز البدرشين، وبحوزته 7 أطنان و500 كيلو جرام عصائر فاسدة، وكذلك ضبط المدير المسئول عن مصنع وثلاجة لحوم بمركز أبو النمرس، وبحوزته 5ر2 لحوم ومصنعات لحوم منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي.


كما أسفرت جهود الحملة عن ضبط المدير المسئول عن فرع شركة لصناعات الزيوت بمركز منشأة القناطر، وبحوزته 3 أطنان زيت وسمن غير صالح للاستهلاك الآدمي.