رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مندوب مبيعات يهدد موظفة المنوفية بنشر صور فاضحة

المقدم محمد شوقى
المقدم محمد شوقى كوينة

القى ضباط مباحث الاموال العامة بمديرية أمن المنوفية القبض على مندوب مبيعات، اثر قيامه بالنصب والاحتيال على موظفة بمجلس مدينة بركة السبع بعد ان ساومها على كارت ميمورى خاص بها يحتوى على صورها الشخصية سبق وان قامت بالتقاطها بمنزلها.


تلقى اللواء خالد ابو الفتوح مدير أمن المنوفية إخطارا من المقدم محمد شوقى رئيس مباحث الاموال العامة بقيام "غادة ص.ع" 35 سنة - أخصائى رعاية عاملين بمجلس مدينة بركة السبع بتعرضها لواقعة نصب وإحتيال من قبل "سامح ابراهيم ابو زيد" ٢٦ سنة، وقيامه باجبارها على التوقيع على ايصالات امانة عقب مساومتها على كارت ميمورى خاص بها كان المتهم قد حصل عليه اثناء تردد المجنى عليها على محله لاصلاح هاتفها المحمول.


وتبين من التحريات قيام المتهم بتركيب وعرض صور خاصة بها فى اوضاع مخلة على غير الحقيقة وابتزازها مقابل عدم نشر تلك الصور على مواقع التواصل الاجتماعى وذلك بالاشتراك مع المتهمة "نادية عبد الستار حجازى" وقيامهما بالاستيلاء على مبلغ ١٣٠ الف جنيه.


على الفور تم تقنين الإجراءات القانوينة، وإستصدار إذن من النيابة العامة، وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكنت قوة من قسم شرطة "بركة السبع" من ضبط المتهمين، حيث اعترفا بارتكابهما للواقعة والتى تحرر عنها المحضر رقم ١٢١٧٠جنح قسم شبين الكوم لسنة ٢٠١٦ وتباشر النيابة التحقيق.