ads
ads

أبرزهم إياد نصار ونرمين الفقي.. عودة 4 فنانين للسينما من جديد

إياد نصار ونرمين الفقي
إياد نصار ونرمين الفقي
الشيماء صلاح
ads

نجحت العديد من الأفلام، التي يتم تصويرها خلال الوقت الراهن، في إعادة 4 فنانين للسينما من جديد بعد غياب دام لأكثر من 4 سنوات، ومن المقرر عرض هذه الأعمال في المواسم المُقبلة سواء موسم عيد الأضحى أو في بداية العام الجديد، ويُعد فيلم "حنكو في المصيدة" للفنان محمد سعد هو العمل الوحيد الذي سيُعيد أكثر من نجم للسينما من جديد.

نرمين الفقي ومنة فضالي:

تعود الفنانة نرمين الفقي للسينما بعد غياب 7 سنوات كاملة، منذ تقديمها فيلم "دكتور سيلكون" عام 2009، ونفس الحال للفنانة منة فضالي، التي غابت عن السينما لأكثر من 6 سنوات، منذ تقديمها دور صغير بفيلم "الديلر" للنجم أحمد السقا عام 2010.

واستطاع فيلم "حنكو في المصيدة" إعادة النجمتين إلى السينما من جديد، وتم اختيار "نرمين" لتقديم دور اعتذرت عنه النجمة إلهام شاهين قبل انطلاق التصوير بيومين فقط، وستلعب "منة" دور البطولة أمام محمد سعد.

فيلم "حنكو في المصيدة" بطولة محمد سعد، منة فضالي، نرمين الفقي، محمد أبو داوود، حسن حسنى، تميم عبده، إسماعيل فرغلي، و من تأليف وليد يوسف، وإخراج سميح النقاش، وإنتاج وائل عبد الله، ومن المقرر طرحه في موسم عيد الأضحى المقبل.

أبرزهم إياد نصار
أبرزهم إياد نصار
أبرزهم إياد نصار
مصطفى قمر:
ينتهي حاليًا المطرب مصطفى قمر من تصوير مشاهده في أحدث أعماله السينمائية "فين قلبي"، الذي يُعيده من جديد للسينما بعد غيابه 4 سنوات، منذ تقديمه فيلم "جوه اللعبة" عام 2012، الذي لم يحقق نجاحًا على الإطلاق، وانقطع بعدها "قمر" عن السينما.

ويُعد فيلم "فين قلبي" بمكانة عودة قوية له، ويتحدى به الجميع، خصوصًا بعد استقرار فريق العمل على عرضه في احتفاليات الكريسماس، بعيدًا عن موسم عيد الأضحى المُقبل.

الفيلم من بطولة مصطفى قمر، يسرا اللوزي، شيري عادل، إدوارد، إيمان سيد، رمزي لينر، وناصر سيف، وعدد من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف وعلى رأسهم عزت أبو عوف ومحمد لطفي، وحمادة هلال، وشيرين، قصة محمد راضى، سيناريو مصطفى قمر، وإيهاب راضى، حوار رضا زايد، وإخراج إيهاب راضى.

أبرزهم إياد نصار
إياد نصار:
يواصل الفنان الأردني إياد نصار تصوير مشاهده في فيلمه الجديد "جواب اعتقال" مع الفنان محمد رمضان، الذي يعيده إلى السينما بعد غياب 4 سنوات، منذ آخر مشاركة له خلال فيلم "مصور قتيل" عام 2012، الذي قدم فيه دور البطولة إلى جانب الفنانة حورية فرغلي، وتم عرضه في مهرجان القاهرة السينمائي.

فيلم "جواب اعتقال" بطولة محمد رمضان، وإياد نصار، ودينا الشربيني، وصبري فواز، ومحمد عادل، ومحمد دسوقي، وتأليف وإخراج محمد سامي، ومن إنتاج أحمد السبكي، ومن المقرر طرحه في السينمات خلال موسم عيد الأضحى المُقبل.

أبرزهم إياد نصار
أبرزهم إياد نصار