رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الأهلي يستعين بالراحة قبل موقعة الزمالك في نهائي "كأس مصر"

فريق النادي الاهلي
فريق النادي الاهلي

الأهلي يستانف تدريباته الأحد إستعدادا لنهائي الكأس أمام الزمالك

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، يستأنف تدريباته صباح غدا الأحد في إطار الاستعداد لنهائي بطولة كأس مصر أمام الزمالك والمقرر له يوم الإثنين المقبل. 

وكان الهولندي مارتن يول، المدير الفني للفريق، قد فضل منح لاعبيه راحة من التدريبات اليوم السبت تجنبا لتعرضهم للإجهاد على أن يختتم الفريق مرانه غدا استعدادا للمباراة.

عبد الحفيظ : مباراة الزمالك صعبة والأهلي يسعى للحصول على كأس مصر

سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، قال إن مواجهة الزمالك في نهائي بطولة كأس مصر ستكون صعبة وقوية كعادة مواجهات الفريقين دوما، مشددا على أن الأهلي سوف يلعب من أجل الفوز وإحراز لقب الكأس الغائب عن الفريق منذ عدة سنوات.

وأضاف عبد الحفيظ أنه يتمنى أن تخرج المباراة بصورة جيدة تليق باسم أندية هى الأكبر في مصر وإفريقيا.

وأوضح مدير الكرة أنه يتمنى أن يدخل الفريق المباراة ويخرج منها بروح معنوية مرتفعة، تساعده على تخطي مباراة زيسكو المقبلة، المقرر إقامتها يوم 12 من أغسطس الجاري، ضمن الجولة الخامسة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، مؤكدا أن التفكير فيها مؤجل ولكن الفوز في مباراة الزمالك سيكون دافع معنوى كبير من أجل تحقيق الفوز على زيسكو.

وقال عبد الحفيظ أنه ينتظر وصول خطابا من اتحاد الكرة لتحديد الملعب الذي سيقام عليه نهائي بطولة كأس مصر بعد غدا الإثنين، مشيرا إلى أن الأهلي لم يتلق حتى الآن أية مخاطبات تخص ملعب المباراة. 

وشدد عبد الحفيظ أن الأهلي يستعد بقوة للقاء من أجل الفوز باللقب بغض النظر عن الإنشغال بما يخص ملعب المباراة.

النشرة الطبية فى الأهلي 
طبيب الأهلي : زكريا وسليمان جاهزين لنهائي الكأس... وحجازي يغيب عن القمة
خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أكد على جاهزية الثنائي مؤمن زكريا ووليد سليمان لمواجهة الزمالك في نهائي بطولة كأس مصر، والمقرر لها بعد غدا الإثنين، موضحا أن الثنائي خضعا لاختبار طبي قبل مران الفريق الجمعة وتأكد الجهاز الطبي من لحاقهم بالنهائي .

أحمد حجازي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، واصل أداء البرنامج العلاجي من الإصابة بشد في العضلة الخلفية والتي كان قد تعرض لها في مباراة الوداد المغربي بالجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. 

وخاض حجازي تدريبات مكثفة في الجيم تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي العلاج الطبيعي والتأهيل، ثم واصل أداء فقرات بدنية في الملعب لتجهيزه للمبارايات.

يذكر أن حجازى لن يتمكن من اللحاق بلقاء الزمالك في نهائي الكأس بعد غدا الإثنين.