رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصر تستضيف 1000 خبير عالمي لحل الأزمة الاقتصادية

أرشيفية - من مؤتمر
أرشيفية - من مؤتمر يورومني مصر

تفتتح الدكتورة سحر نصر، وزيرة التعاون الدولي، الدورة الحادية والعشرين لمؤتمر يورومني مصر، وذلك على مدار يومي 19- 20 سبتمبر المقبل، بمشاركة أكثر من 1000 خبير ومتخصص في التمويل والاستثمار من جميع أنحاء العالم، والمهتمين بقضايا الاستثمار في مصر. 

ويستعرض المؤتمر فرص الاستثمار المتاحة في مصر، وإمكانية إقامة شراكات اقتصادية مثمرة، كما يتطرق أيضاً لمناقشة أزمة العملة الصعبة والجهود المبذولة لضبط الميزان التجاري المحلي والتحديات المتعلقة بزيادة الإنتاج والصادرات وخفض الواردات ، إلى جانب خطط جذب المستثمرين الأجانب.

ويلقي المؤتمر الضوء على قصص النجاح مع فتح باب النقاش حول القطاعات الاقتصادية خاصة قطاع التطوير العقارى والإنشاءات والإسكان ومساعدة المشروعات الصغيرة والمتوسطة على الانطلاق ودعم إقامة نظام رقمي متكامل لقطاع المال والأعمال.

من جانبها، قالت فيكتوريا بين، مدير عام مؤتمرات يورومني بمنطقة الشرق الأوسط: "إننا نتطلع بكل شغف للعودة مرة أخرى إلى القاهرة من أجل اقامة الدورة الحادية والعشرين لمؤتمر يورومني مصر.

وويُناقش مؤتمر يورومني مصر مستقبل مصر الاقتصادي والاستثماري في جميع القطاعات بشكل مُركّز، حيث يلقي الضوء على التغيرات الجوهرية والحراك الاقتصادي والمالي والقانوني الذي تشهده مصر.