رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حلمي : لم اطلب رحيل شيكابالا ولا اظلم اللاعبين وهي حقيقة خناقة باسم وحازم

محمد حلمي
محمد حلمي

اكد محمد حلمي المدير الفني السابق للزمالك في تصريحات خاصة انه راضي تماما عن الفترة التي تولي فيها المسئولية مشيرا الي ان ما يهمة في النهاية هو رضا الله عنه .

واشار حلمي انه لا يحب الشهرة او الظهور في وسائل الاعلام للتحدث عن اي شيئ يفعله وانه لم يتولي تدريب الزمالك بحثا عن الفلوس وانما حبا وتقديرا للنادي الذي تربي به وانه عندما تعاقد مع النادي لم يتحدث في اي امور مالية او شروط جزائية ومع كل هذا اواجه هجوم عليا بدون اي سبب مشددا وانه نه منذ ان تولي المسئولية وانه يعرف انه في اي وقت سيرحل من القلعة البيضاء.


وكشف حلمي انه لم يطلب رحيل شيكابالا بالعكس كان مساند له ودائما ما يدعمه ويقف الي جانبة طوال الفترة السابقة وانه لم يظلم اي لاعب في الفريق وانه لو حدث ذلك فحاسبه عند الله .


وقال مدرب الابيض السابق "عمري ما تمسكت بأي منصب لاني لو تمسكت بالمناصب سيأتي  اليوم اللي سابيع  فيه نفسي عشان افضل في مكاني".


وعن خناقة باسم مرسي وحازم امام ودوره قال "لم أكن متواجد في خناقة باسم وحازم وكنت في غرفتي..وعندما علمت بما حدث أخبرت حازم بانه لن يكون متواجد معنا في المباراة وعندما تحدثت مع المستشار أحمد جلال إبراهيم هناك قولت له "لو عاوزين رأيي حازم يترحل" ، حازم اصاب باسم بالسكينة"