رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سقوط عصابة ترويج "الهيروين" على "ولاد الذوات" فى مدينة نصر ومصر الجديدة

عصابة تتاجر بالهيروين
عصابة تتاجر بالهيروين ـ ارشيفية

يحاول العديد من المجرمين، ارتكاب جرائم مخالفة للقانون من أجل جمع الكثير من الأموال، أبرز تلك الجرائم هى الاتجار بالمواد المخدرة.. هذا ما قام بع أثنين من المسجلين من تشكيل عصابة للاتجار بمخدر "الهيروين"، وتوزيع على أبناء الأثثرياء فى مصر الجديدة ومدينة نصر.

كانت وردت معلومات إلى إدارة مكافحة المخدرات بمديرية أمن القاهرة، بتواجد تشكيل عصابي يتاجر فى مخدر "الهيروين"، فى مناطق مصر الجديدة، ومدينة نصر، وترويج ذلك المخدر على أبناء الأثرياء.

على الفور تم تشكيل فريق من البحث، وتبين أن من يتزعم هذا التشكيل العصابى يدعى "إسلام . ف . م"، 31 عاما، مقيم بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء، سبق اتهامه فى 3 قضايا، وذلك بالاشتراك مع "محمد . ع . أ"، 33 عاما، مقيم بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء، والسابق إتهامه فى قضية "مشاجرة وضرب"، حيت يقومان بترويج مخدر "الهيروين"، على أبناء الأثرياء فى مصر الجديدة ومدينة نصر، مستغلين دراجة بخارية يمتلكونها لتوصيل تلك المخدرات إلى تلك المناطق من محل إقامتعم بالزاوية الحمراء.


عقب تقنين الإجراءات خرجت حملة أمنية مكبرة من مكافة المخدرات بالقاهرة، تمكنت من ضبط المذكوران، أثناء ترويجهما لكمية من مخدر "الهيروين"، حيث ضبط بحوزتهما كمية من مخدر الهيروين وزنت 110 جرام، ومبلغ مالى.

بمواجهتهما اعترفا بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، حيث يقومان بترويجها على أبناء الأثرياء فى المناطق القريبة منهم، تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، وجارى العرض على النيابة.