رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مرشح "المحافظين" بدار السلام: سأشكل "برلمان شعبي" يجمع المرشحين الخاسرين

أحمد الزغفراني مرشح
أحمد الزغفراني مرشح حزب المحافظين بدار السلام

قال أحمد الزعفرانى مرشح حزب المحافظين في دائرة دار السلام إنه سيعقد مؤتمر جماهيرى كبير في 15 من الشهر الجارى بالتعاون مع قائمة في حب مصر.

وأوضح "الزعفرانى" في بيان،له أن المشكلات التي تعانى منها دار السلام معروفة للجميع ولكن من أين نبدأ هي الأهم مشيرا إلى أن برنامجه الانتخابى يتضمن إنشاء "برلمان دار السلام " وهو برلمان شعبى يضم جميع المرشحين الذين تقدموا لانتخابات النواب عن الدائرة ولم يحالفهم الحظ في الفوز بالإضافة إلى رؤساء جمعيات ورجال أعمال وكبار العلائلات في المنطقة الراغبين في العمل التطوعى.

وتابع "الزعفرانى" أن مهمة هذا البرلمان تتلخص في مسح شامل لكل المشكلات التي تعانى منها المنطقة ووضع الحلول لها وترتبيها حسب كل منطقة وكذلك مراقبة أعضاء مجلس الشعب في تنفيذ هذه الحلول.

وأضاف "الزعفرانى" أن مشكلة دار السلام انها ليس لديها ظهير صحراوى لعمل مدينة جديدة كما حدث مع غيرها من المنطاق مثل المعادى التي توسعت وإنشاءت المعادى الجديدة مشيرا إلى أن دار السلام الجديدة اصبحت ضرورة في الوقت الحالى نظرا للكثافة الثكانية العالية في دار السلام.

وأشار إلى حزنه نتيجة لسيطرة المال السياسي لأنه بيشير إلى عدم انتشار الوعى بين الناس بالإضافة إلى أن بهذا المال تسرق إرادة الناخب وحريته.