رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ابنة عم ''أبو تريكة'' أمام النيابة: ''والله ما أعرف حاجة.. والمضبوطات ملفقة''


استمعت نيابة بولاق الدكرور، برئاسة المستشار علي محجوب، إلى أقوال ''يسر. ح. م'' حاصلة على ليسانس دار علوم، وابنة عم لاعب كرة القدم محمد أبوتريكة، لاتهامهما بإنشاء صفحة (أولتراس مصر سياسي) على موقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك''، والتي يقوم المسئولين على إدارتها بالتحريض على ارتكاب أعمال العنف والخروج على القانون.

وقالت ''يسر'' أمام النيابة بأنها لم تعلم أي شيء بشأن الصفحات التي تهمة بها قائلة: ''والله ما أعرف حاجه عن الصفحات التحريضية.. والمضبوطات ملفقة'' .

كانت نيابة بولاق الدكرور قد أمرت بحبس المتهمة يسر، وشقيق زوجها، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بعد أن وجهة النيابة لهما اتهامات الانضمام لجماعة إرهابية، وإنشاء صفحة تحريضية والتحريض على ارتكاب أعمال العنف .كما أمرت النيابة بتحريز المضبوطات بحوزتهما، وارسالهما للمساعدات الفنية بوزارة الداخلية لفحصها .وكانت تحريات جهاز الأمن الوطني، وادارة المعلومات والتوثيق بوزارة الداخلية اثبتت ارتكابهما للواقعة.وكشفت التحريات أن المتهمين هما الإخواني ''حسام. م. م'' ترزي، والإخوانية ''يسر. ح. م''، حاصلة على ليسانس دار علوم، وابنة عم لاعب كرة القدم محمد أبوتريكة.

وهم من مسئولي صفحة (أولتراس مصر سياسي) على موقع التواصل الإجتماعي ''فيس بوك''، والتي يقوم المسئولين على إدارتها بالتحريض على ارتكاب أعمال العنف والخروج على القانون.وضُبط بمحال إقامتهما مجموعة من الكتب والأوراق التنظيمية الخاصة بتنظيم الإخوان الإرهابي، مجموعة من المطبوعات الخاصة بأولتراس مصر سياسي، قناع ضد الغاز، بعض الصور واللافتات التي تحمل شعار رابعة وصورة الرئيس الأسبق محمد مرسي، 2 هاتف، بعض التيشرتات المدون عليها عبارة ''أولتراس كفر حكيم''.