إدارة الأهلي تضع شرطين للموافقة على رحيل اللاعبين
كشف الإعلامي جمال الغندور، أن مجلس إدارة الأهلي لا يمانع في رحيل أي لاعب من نجوم الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حال وصول عرض مالي مناسب يتوافق مع رؤية النادي ورغبة اللاعب.
وأوضح الغندور عبر برنامجه ستاد المحور، أن إدارة الأهلي تسعى لإعادة هيكلة بعض المصروفات الخاصة بالفريق الأول وتقليل النفقات خلال الموسم المقبل، مشيرًا إلى أن النادي سيوافق على بيع أي لاعب يتلقى عرضًا مناسبًا بشرط إبداء اللاعب رغبته في خوض تجربة جديدة، مع اتخاذ القرار بشكل سريع لتوفير الوقت الكافي لإتمام الصفقات البديلة.