رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد السكندري جاهز للأهلي غدأ رغم الغيابات والإصابات

المهدي سليمان حارس
المهدي سليمان حارس مرمى الاتحاد السكندري

يختتم فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني طارق العشري تحضيراته وذلك لمواجهة الأهلي المقرر لها غدا على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب في السابعة مساء، ضمن مواجهات الأسبوع  26 من عمر مسابقة دوري نايل المصري.
ويخوض الفريق مرانه الاخير اليوم قبل أن يختار العشري قائمة الفريق التي تشارك في اللقاء ويفقتد فريق الاتحاد السكندري إلى جهود كريستوفر موبولولو مهاجم وهداف الفريق وعمر الوحش لحصولهم علي ثلاث انذارات  بخلاف إصابة اللاعب احمد عادل ميسي بكدمة في كاحل القدم.

وحذر طارق العشري المدير الفني للفريق لاعبيه من  التهاون والاستهتار في هذه المواجهة حيث طلب العشري من لاعبيه التركيز خلال اللقاء ووقف نزيف النقاط.

وكشف الجهاز الفني بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني طارق العشري عن عزمه اللعب  بكل أوراقه خاصة في ظل غياب ثلاث عناصر مهمة   والدفع باللاعب بنچامين بواتينج في خط الهجوم بجانب   فإن بيكالي.

وتشهد صفوف زعيم الثغر عودة المهدي سليمان لحراسة المرمي والحبيب حسن بعود مشاركتهم مع منتخب بلادهم.

وسيدفع العشري بالتشكيل الأساسي مع بعض التغيرات في تشكيلة الفريق  وتشهد صفوف الفريق عودة المهدي سليمان حارس مرمى الفريق والحبيب حسن بعد عودتهم من المنتخب.

وحرص طارق العشري المدير الفني لزعيم الثغر علي ايقاف التمرين عدة مرات لإعطاء توجيهات للاعبين خاصة فيما يتعلق بالجانب الدفاعي ومحاولة علاج الأخطاء المتكررة من الخط الخلفي والتي تسببت في ضياع العديد من النقاط.

فيما شملت توجيهات العشري  أيضا للمهاجمين وكيفية استغلال الفرص التي تتاح لهم وترجمتها إلى أهداف وحذر العشري لاعبي الفريق من التراخي والاستهتار وضرورة حسم اللقاء مبكرا.

وعلى صعيد كرة السلة عمت الفرحة وجوه جماهير الإسكندرية ومشجعي نادي الاتحاد السكندري الذين توافدوا بالالاف علي مقر النادي بالشاطبي وسهرو حتي الساعات الأولى من الصباح فرحا بتتويج الفريق الأول لكرة السلة بلقب دوري سوبر السلة وسط فرحة أعضاء مجلس اداراة النادي برئاسة محمد مصيلحي، للمرة ال 16 في تاريخ على حساب النادي الأهلي.

يذكر أن الاتحاد السكندري في المركز الخامس برصيد 36 نقطة، بينما النادي الأهلي في المركز الرابع متساوين مع رصيد الاتحاد السكندري ب 36 نقطة.