رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

منتخب مصر الأولمبي يواجه كوت ديفوار وديًا استعدادًا لأولمبياد باريس

منتخب مصر الأوليمبي
منتخب مصر الأوليمبي

يخوض منتخب مصر الأولمبي، بقيادة المدرب البرازيلي روجيريو ميكالي، مباراة ودية ثانية أمام نظيره الإيفواري في السابعة مساء اليوم على استاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن تحضيرات الفراعنة للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وكان المنتخب المصري قد انتصر في المباراة الودية الأولى أمام كوت ديفوار مساء الجمعة الماضية، حيث سجل مصطفى سعد "ميسي" هدف الفوز الوحيد بعد استغلال خطأ دفاعي من الفريق الإيفواري.

يسعى ميكالي في هذه المباراة لتصحيح الأخطاء التي ارتكبها اللاعبون في المباراة الأولى، كما يسعى لتحديد المراكز الثلاثة التي تحتاج إلى تدعيم بلاعبين كبار قبل الإعلان عن القائمة النهائية المشاركة في أولمبياد باريس في 3 يوليو المقبل.

وتم اختيار مواجهة كوت ديفوار بعد دراسة عدة عروض، نظرًا لقوة الفريق الإيفواري الذي يضم عددًا كبيرًا من المحترفين، وهو ما ظهر في تجاربه الأخيرة، حيث خسر الأفيال من المنتخب الأولمبي الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فيما فازوا على نظيرهم العراقي برباعية نظيفة.

انطلق المعسكر المغلق للمنتخب الأولمبي بقيادة المدرب ميكالي في القاهرة في الأول من الشهر الجاري، استعدادًا لمواجهتي كوت ديفوار يومي 7 و11 يونيو على استاد القاهرة، وذلك ضمن برنامج الإعداد للأولمبياد.

وتضم قائمة المنتخب الأولمبي اللاعبين: حمزة علاء، علي الجابري، محمد السيد سيحا، ومحمد نديم، أحمد سيد عبد النبي، حسام عبد المجيد، كريم الدبيس، محمد حمدي، عمر فايد، محمد طارق، محمد مغربي، أحمد عيد، إياد العسقلاني، محمود صابر، محمد شحاتة، محمود جهاد، أحمد عاطف قطة، مصطفى سعد ميسي، أحمد نادر حواش، عمر الساعي، زياد كمال، علي زعزع، أسامة فيصل، وبلال مظهر.