رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير.. مانى وتاليسكا على أعتاب الرحيل عن النصر السعودي

الثلاثى الهجومى للنصر
الثلاثى الهجومى للنصر رونالدو وخلفه تاليسكا ومانى

كشفت تقارير صحفية سعودية مساء اليوم، الإثنين، عن جلسة نارية جمعت المدير الرياضى الجديد لنادى النصر السعودى، الإسبانى فرناندو هييرو، مع إدارة النادى لوضع خطة التعاقدات الجديدة خلال الميركاتو الصيفى الجارى.

وبناء على الجلسة التى جمعت المدير الرياضى الجديد، تم الإستقرار على رحيل عدد من اللاعبين المحترفين، لإفساح المجال فى القائمة لتعاقدات كبيرة وقوية بدلًا منهم.

ويلعب النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، فى فريق النصر، وهو قائد الفريق، وخسر بطولة الدورى وكأس الملك فى السعودية وهو ما جعل إدارة النادى المٌلقب بالعالمى للتعاقد مع هييرو لمساعدة النادى على جلب تعاقدات مميزة خلال الميركاتو الصيفى الجارى.

مانى على أبواب الرحيل عن النصر السعودى

وأكد الإعلامي عبدالعزيز المريسل، أن إدارة نادى النصر السعودى تتجه إلى الاستغناء عن الثنائى ساديو ماني وأندرسون تاليسكا، والتعاقد مع جناحين بمستوى عالى.

من جانبها قالت صحيفة الرياضية، أن إدارة نادى النصر السعودى، استقرت على توقيع مخالصة مالية مع مرزوق تمبكتى، لاعب الفريق، خلال الأيام المقبلة، بعد قرار تقليص القائمة إلى 25 لاعب.

يأتي ذلك بعد أن أبدى نادى الرياض رغبته في التعاقد مع اللاعب، نجم فريق النصر، خلال فترة انتقالات الصيف الجارى.

جدير بالذكر أن فريق النصر كان قد أنهى الموسم المنصرم محتلًا المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى السعودى للمحترفين برصيد 82 نقطة.