رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الدورى لسة في الملعب

عمر جابر:هدفنا السوبر الإفريقي وكأس مصر وكنت عارف انى راجع الزمالك

عمر جابر الدورى لسة
عمر جابر الدورى لسة في الملعب وهدفنا السوبر الإفريقي وكأس م

 

أكد عمر جابر قائد فريق الزمالك،  الذى حل ضيفا في برنامج الكورة مع فايق المذاع علي قناة mbc مصر 2 ،لا أعرف حتى الآن لا أعلم ما حدث ضد أرتا سولار في الكونفدرالية وخسرنا بشكل مفاجئ فى مباراة  الذهاب بهدفين دون رد، 
وفي لقاء العودة تأخرنا في الشوط الأول بهدف".

 

عمر جابر  الدورى لسة في الملعب وهدفنا السوبر الإفريقي وكأس مصر وكنت عارف انى راجع الزمالك

 

وأضاف عمر جابر  مع إبراهيم فايق "الجمهور ظل يشجع اللاعبين في الشوط الثاني بالرغم من كل ذلك، كان من الطبيعي أن يكون بعض الهجوم علينا، لكن ذلك لم يحدث، هذه المباراة من الأفضل لي خلال مسيرتي الكروية"

وأكمل "قلت في غرفة تغيير الملابس إننا أفضل فريق في العالم قبل لقاء نهضة بركان في مصر وقلت أكثر من ذلك أيضا، أول 20 دقيقة من الأفضل خلال السنوات الأخيرة".

وتابع عمر جابر  "ضغطنا بشكل عالي واستعدنا الكرة سريعا وسجلنا الهدف، شعرت أننا سنتوج بالبطولة".

وواصل جابر "منذ أن احترفت في الخارج كنت مخطط بأن أعود إلى الزمالك مرة أخرى، فأنا بدأت في الفريق منذ أن كان عمري 5 سنوات، لكن لم أعرف كيف سأعود مرة ثانية".

وشدد "عندما لعبت في بازل كان من المفترض أن يتم بيع الظهير الأيمن الأساسي، لكن بقى وكان في منتخب سويسرا ولذلك لعب بشكل أساسي، حتى لعبت كظهير أيسر وظهرت بشكل جيد".

وأنهى  قائد الزمالك،"هيكتور كوبر قبل كأس العالم 2018 قال لي إن يجب علي اللعب، ولذلك انتقلت إلى الدوري الأمريكي مع بوب برادلي الذي يعرفني جيدا، ولم أفهم نظام الدوري هناك، لكن هدفي كان المشاركة، وعقب ذلك ذهبت إلى كأس العالم، انضمامي للمنتخب بسبب صداقتي مع محمد صلاح تحدث فقط في "عالم سمسم"، وهذا بعيد عن الواقع تماما".

وقال نجم الزمالك، فيريرا مدرب كبير وعظيم جدًا وبنتواصل ديما حتي بعد رحيلة... انا حضرت فيريرا في عزه وفعلًا مفيش مدرب دخل الزمالك زيه وجوزيه جوميز قريب منه في حاجات كتير ومدربين البرتغال  بيظهروا مع الزمالك بشكل كويس

وقال عمر جابر شيكا اخويا الكبير واسطورة  والواحد مش متخيل الزمالك من غير شيكا لان شيكابالا لاعيب مختلف ومش هييجي زيه تاني..
وأكد عمر جابر  ،مع إبراهيم فايق، أن لاعبي الزمالك، يعرفو وضعهم السيئ فى جدول الدوري، وتعاهدو على أن يتعاملوا مع اللقاءات المتبقية على أنها كؤوس مع الإعتراف، أنهم ضاعت منهم نقاط فى مباريات كان من الممكن يكسبوها،مؤكدا إنه لم يفقد الأمل في الحصول على بطولة الدوري هذا الموسم.