رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"هريدي" يعلن تضامنه مع الشاب سعد ويتخذ الإجراءات القانونية ضد عمرو دياب

واقعة تعدي عمرو دياب
واقعة تعدي عمرو دياب علي الشاب سعد

أثار مقطع الفيديو الذي انتشر خلال الساعات الأخيرة للفنان عمرو دياب وهو يصفع أحد معجبيه على الوجه حالة من الغضب في الشارع المصري.

وأعلن العديد من أبناء الصعيد عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، التضامن مع ابن محافظة الأقصر الذي تلقى صفعة على وجهه من الفنان عمرو دياب أثناء محاولته التقاط صورة سيلفي معه، في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة التي كفلها القانون المصري.

وكتب وكيل نقابة المحامين المستشار عمر هريدي، عبر حسابه الرسمي على فيسبوك: إن ما حدث من المدعو عمرو دياب من تعدى على الشاب سعد الصعيدى ابن مركز إسنا محافظة الأقصر فى أثناء الحفل، وتناولته وتناقلته جميع وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعى، لهو أمر مشين لا يصدر إلا من شخص غير متزن مُتَصابى.

ويكمل: «وإذ نعلن نحن كابناء الصعيد التضامن مع الشاب الصعيدى فى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة التى رسمها القانون لأخذ الحق والاقتصاص من المُتَصابى الباغى بكافة السبل».

ودعا وكيل نقابة المحامين جميع رجالات الصعيد فى كافة الأنحاء إلى التضامن والمؤازرة لابن محافظة الأقصر ومقاطعة جميع أعمال المدعو عمرو دياب، حتى يعود إلى صوابه ورشده، أو يقتص القانون منه بتقييد الحرية والتعويض.

المحامي عمر هريدي