رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شمس تطلب فسخ عقد زواجها داخل محكمة الأسرة: «بيتعالج نفسيا»

دعوى فسخ عقد
دعوى فسخ عقد

«مجنون وبيتعالج نفسيا، وكمان مش بيخلف، خبى عني واتجوزني، ولما عرفت الحقيقة وطلبت الانفصال رفض وضربني وكسر دراعي»، كلمات مؤلمة ألقتها الزوجة "شمس. م" أمام محكمة الأسرة، وهي تطالب بفسخ عقد الزواج، متهمة زوجها بإخفاء معلومات خاصة بحالته الصحية وتزوير تقارير طبية لخداعها، وهو ما اكتشفته بعد عقد قرانهما من بعض أقارب زوجها.

وتابعت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة، بأن زوجها رفض منقولاتها التي قامت بفرشها بمنزل الزوجية والتي تجاوز سعرها المليون جنيه وفقا للفواتير التي بحوزتها، وبالرغم من أنه ميسور الحال على حد قولها، ويمتلك تجاره وعدة ممتلكات أخري، فضلا عن أنه رفض الانفصال عنها دون مشاكل، ولاحقها بالتهديد والوعيد، وتحايل بالغش والتدليس لإلحاق الأذي والضرر المعنوي والمادي بها،« إنسان مريض، عاوز يضرني بأي طريقة».

وأشارت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة بأن زوجها أخفى كل المعلومات الخاصة بحالته الصحية عنها، ورفض تمكينها من استرداد حقوقها الشرعية، وتسبب بإصابتها على يديه بجروح وكسور بعد أن حاول اصطحابها من منزله بالقوة، « عملي عقدة نفسية منه لله، بقيت مريضة زيه، ودخلت المستشفى أتعالج».

وأضافت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة، أنها وقعت في دوامة من العنف بسبب تصرفاته، وقدمت مستندات وشهادة الشهود لإثبات تزوير زوجها مستندات رسمية، للارتباط بها وتدمر حياتها، لتقع بسبب تصرفاته في دوامة من القضايا، ولاحقها بالسب والقذف، مما دفعها لطلب الانفصال عنه وفسخ عقد الزواج وبطلانه.