رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير.. صراع كبار أوروبا على بديل هالاند فى مانشستر سيتي

صورة أرشيفية للاعبى
صورة أرشيفية للاعبى مانشستر سيتى

يبدأ ممثلو اللاعب الأرجنتينى جوليان ألفاريز، فى دراسة وضع اللاعب مع ناديه مانشستر سيتى خلال منافسات الموسم المقبل خاصة فى ظل عدم مشاركته بشكل منتظم.

ويعتمد المدير الفنى الإسبانى بيب جوارديولا بشكل كام فى كل المباريات على المهاجم النرويجى إيرلينج هالاند هداف الفريق، خلال المواسم الماضية.

وبفضل فوزه بكأس العالم ودورى أبطال أوروبا والعديد من ألقاب الدورى الإنجليزى فمن المتوقع أن يكون هناك العديد من الأندية المهتمة بضم المهاجم الأرجنتينى الشاب.

وارتبط اللاعب الواعد بالعديد من الوجهات المحتملة فى فترة الانتقالات، وسيكون بايرن ميونيخ هو أحد الفرق المهتمة به رغم وجود هارى كين.

ألفاريز على رادار كبار أوروبا

وإرتبط تشيلسى أيضًا بالتوقيع مع ألفاريز بقوة، حيث يحتاج البلوز لمهاجم يحل المشاكل التهديفية للفريق، كما أن لديه علاقة قوية بإينزو فيرنانديز زميله فى الأجنتين.

وارتبط ألفاريز أيضًا بالانتقال إلى برشلونة الذى يُفكر في مستقبل خط الهجوم بعد روبيرت ليفاندوفسكى ولكن على النادى الكاتالونى حل مشاكله المالية أولًا، وفى إسبانيا أيضًا يُحبه دييجو سيميونى مدرب أتلتيكو مدريد بقوة وربما سيشكل شراكة قوية إلى جانب الفرنسى أنطوان جريزمان.

جدير بالذكر أن باريس سان جيرمان الفرنسى أيضًا، لا يمكن استبعاده من ضم ألفاريز ألفاريز، خاصة بعد رحيل النجم الفرنسى كيليان مبابى إلى ريال مدريد.