رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ننشر الرابط.. موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية

النبأ

حددت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية رسميًا للترم الثاني 2024، بمطلع الأسبوع المقبل اعتبارا من 10 يونيو الجاري.

ومن المقرر أن تبدأ غدًا مراحل إعداد النتيجة لاعتمادها من اللواء عبد الحميد الهجان محافظ الإقليم، قبل توزيعها على المدارس.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 

وأعلنت محافظة القليوبية على الصفحة الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، أن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية «الرسمي ترم ثاني 2024» سيكون في غضون أيام، عقب انتهاء كافة أعمال حصر النتيجة.

ومن المنتظر الإعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية الأسبوع المقبل،يوم السبت أول الأحد بحد أقصي.

رايط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية

وأوضحت سماح إبراهيم وكيل وزارة التعليم بالقليوبية، أنه من المقرر أن تبدأ اليوم الأربعاء، عمليات رصد ومراجعة النتيجة وتجميعها (ترم أول وثاني)، قبل نشرها «مجمعة» وإتاحتها للطلاب وأولياء الأمور عبر الموقع الرسمي للمديرية المخصص لنتيجة الشهادة الإعدادية من خلال الرابط من هنا 

وأشارت وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية لـ«الوطن» إلى أنه من المقرر الحصول على الدرجات بالاسم ورقم الجلوس من خلال الخطوات التالية: 

الدخول على رابط المديرية من هنا 

- اختيار الاستعلام عن النتيجة

- اختيار الإدارة التابع لها الطالب

- اختيار المدرسة المسجل بها الطالب

- إدخال الاسم الخاص بالطالب

- إدخال رقم الجلوس الخاص به

- الضغط على استعلام

ونوهت وكيل وزارة التعليم بالقليوبية إلى أن نتيجة الشهادة الإعدادية «الرسمية ترم ثاني 2024» ستتضمن المجموع الكلي لكل طالب للترمين، من أصل المجموع الكلي 280 درجة.

وتوزع الدرجات على المواد كالتالي:

- اللغة العربية 80 درجة. 

- العلوم 40 درجة.

- اللغة الأجنبية 60 درجة.

- الرياضيات 60 درجة.

- الدراسات الاجتماعية 40 درجة.