رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مقصلة الأجانب.. الزمالك يدرس تسويق لاعبيه الأفارقة وبناء فريق جديد

صورة أرشيفية للاعبى
صورة أرشيفية للاعبى الزمالك

ذكرت تقارير صحفية صباح اليوم الأحد، أن اجتماع تم فى نادى الزمالك بين لجنة الكرة والجهاز الفنى للفريق الأول بخصوص تسويق بعض اللاعبين فى الفريق خلال المرحلة المقبلة.

ويبحث مسئولو لجنة الكرة برئاسة حسين لبيب، عن تسويق أحد اللاعبين الأفارقة فى الفريق، وذلك فى ظل خروجه من حسابات المدير الفنى البرتغالى جوزيه جوميز.

وبحسب التقارير فإن نادى الزمالك بالتنسيق مع لجنة التعاقدات يبحثون عن عرض مناسب لإعارة الأوغندي ترافيس موتيابا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، فى ظل عدم اقتناع جوزيه جوميز باللاعب.

وترغب إدارة نادى الزمالك فى التخلص من الأجانب المتواجدين فى الفريق، وهم البنينى سامسون أكينيولا، والسنغالى إبراهيما نداى، والأوغندى ترافيس موتيابا لعدم تقديهم المستوى المأمول لتطلعات النادى والجهاز الفنى والجماهير.

وعلى الرغم من حداثة تلك التعاقدات مع الأجامب الموجودين بالفريق، إلا أن إدارة النادى ترغب فى تقليل نفقات العملة الأجنبية، فى ظل رفض أغلبهم الحصول على رواتبهم بالعملة المصرية.

وتخطط إدارة الزمالك للتعاقد مع لاعبين أجانب آخرين لبناء الفريق عليهم خاصة فى ظل دخول النادى فى مفاوضات مع أكثر من لاعب أبرزهم لاعب الفريق السابق أشرف بن شرقى.

واستقر الزمالك على الإبقاء على التونسيين حمزة المثلوثى وسيف الدين الجزيرى، على أن يتم فتح باب المفاوضات معهما لتجديد تعاقدهما الذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل.