رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لجنة القيد بـ«الصحفيين» تعلن موعد مقابلات المتقدمين لجدول تحت التمرين

نقابة الصحفيين
نقابة الصحفيين

قررت لجنة القيد بنقابة الصحفيين المصرية، عقد جلسة لمقابلة المتقدمين لجدول تحت التمرين من قسمي التصوير والتصحيح يوم الاثنين 3 يونيو في تمام الساعة الرابعة مساء بقاعة محمد حسنين هيكل بالدور الرابع.

موعد مقابلات المتقدمين لجدول تحت التمرين

وتقرر أن تكون مقابلة المتقدمين من قسم الديسك، يوم الثلاثاء الموافق 4 يونيو في تمام الساعة الثالثة ظهرا بالدور الرابع.

كما قررت اللجنة، عقد جلسة للمتقدمين لجدول تحت التمرين من قسم الإخراج يوم الأحد 9 يونيو في تمام الخامسة مساء، بمركز التدريب بالدور السابع.

وكانت اللجنة، قد قررت مقابلة المتقدمين لجدول تحت التمرين وفق التخصص والأقسام التي يعملون بها، وسوف يتم نشر مواعيد باقي الأقسام تباعا وأماكن القاعات.

في سياق متصل، أعلنت لجنة الرعاية الاجتماعية والصحية بنقابة الصحفيين، برئاسة محمد الجارحي عضو مجلس النقابة، عن أسبوع طبي خلال الفترة من السبت 1 يونيو إلى الخميس 6 يونيو، يشمل تنظيم القوافل والفعاليات الطبية، إلى جانب تشغيل العيادات الخارجية، بمشاركة 9 أطباء في التخصصات الطبية المختلفة.

لجنة الرعاية الاجتماعية
وأوضحت النقابة، أنّ العيادات الخارجية تشهد هذا الأسبوع مشاركة الدكتور عمرو حلمي استشاري جراحة الكبد ووزير الصحة الأسبق، واثنين من كبار استشاريي القلب، وهما؛ الدكتور أحمد الشريف استشاري أمراض القلب والأوعية الدموية وأستاذ طب الحالات الحرجة بالقصر العيني ورئيس مجلس إدارة مستشفى مصر بالمنيل، والدكتور محمود سليمان استشاري أمراض القلب وقسطرة الشرايين التاجية بكلية الطب جامعة عين شمس.

وتابعت أن مجموعة «شفائك للخدمات المنزلية» تشارك بعيادة للنساء والتوليد، بينما تقام عيادة التأمين الصحي يوم الأربعاء من كل أسبوع، من العاشرة صباحًا حتى الثالثة عصرًا، للصحفيين المشتركين في التأمين الصحي، وبالتعاون مع فرع التأمين الصحي بالقاهرة برئاسة الدكتور أحمد عطا.

وتابعت أن الكشف في العيادات الخارجية مجانًا وبأسبقية الحضور لكل الصحفيين من أعضاء النقابة وأسرهم، وينتهي التسجيل بعد ساعة من بدء العيادة بالدور الأول بالنقابة.

نقابة الصحفيين

وأشارت إلى أن الأسبوع الطبي بنقابة الصحفيين يشهد عددًا من القوافل والأنشطة الطبية الأخرى، مشيرًة إلى أنها تنظم يومي الأحد والاثنين من العاشرة صباحًا حتى الخامسة مساءً قافلة للعيون بالتعاون مع مركز برادة للعيون بالمهندسين.