رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كان يقيم بمفرده.. العثور على جثة شاب توفي في ظروف غامضة بدمياط

جثة-ارشيفية
جثة-ارشيفية

عثرت أهالى منطقة قسم ثان التابعة لمحافظة دمياط، على جثمان لشخص في العقد الثالث من العمر لقي مصرعه داخل شقته في ظروف غامضة.

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا أفاد العثور على جثمان شخص يدعي «ش أ» في العقد الثالث من العمر وقد فارق الحياة، وعلى الفور تحركت قوة أمنية من قبل قسم شرطة ثان دمياط رفقة سيارات الإسعاف والتي قامت بنقل الجثمان إلى مستشفى دمياط التخصصي لحين الانتهاء من الإجراءات اللازمة واستخراج تصريح الدفن، وأخطرت الأجهزة الأمنية النيابة العامة والتى انتقلت لمحل الواقعة لإجراء المعاينة الأولية، فيما يكثف رجال البحث الجنائي تحرياتهم حول الواقعة لكشف ملابساتها.

وروى شهود عيان أن المتوفي كان يعيش وحيدا، مؤكدين أنه كان يعانى من بعض الأمراض التي قد تتسبب في إنهاء حياته، موضحين أنهم لاحظوا غيابه لفترة الأمر الذي أثار الشك بين جيرانه مما دفعهم إلى الذهاب لمنزله من أجل الاطمئنان عليه، موضحين أن رائحة كريهة كانت داخل المنزل ليتفاجأ أهالى المنطقة بوجود جثمانه وقد بدى عليه علامات التحلل.

وتجري النيابة العامة بـ دمياط التحقيقات اللازمة حيال الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لاستخراج تصريح الدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الطب الشرعي لتوضيح أسباب الوفاة.