رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«العشري» يحذر لاعبي الاتحاد من مفاجآت الكأس في مواجهة أبو قير غدا

طارق العشري المدير
طارق العشري المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري مع لاعبي الف

يختتم فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري، بقيادة مديره الفني طارق العشري، تحضيراته وذلك لمواجهة فريق أبو قير للأسمدة أحد فرق الدرجة الثانية المقرر لها، غدا الأحد، على ملعب استاد الإسكندرية، في الثامنة مساء بدور ال32 لبطولة كأس مصر.

وحذر طارق العشري، المدير الفني للفريق، لاعبيه من مفاجآت الكأس، حيث طلب العشري من لاعبيه التركيز وحثهم على الوصول لأبعد نقطة ممكنة في مسابقات الكأس، مشيرا إلى أن الوصول للبطولة يحتاج إلى الإصرار وأنهم يمتلكون قدرات كبيرة وعليهم استغلال ذلك.

وكشف الجهاز الفني بنادي الاتحاد السكندري، بقيادة مديره الفني طارق العشري، عن عزمه اللعب بالقوة الضاربة للفريق السكندري بمواجهة فريق ابو قير للأسمدة.

وسيدفع العشري بالتشكيل الأساسي مع بعض التغيرات في تشكيلة الفريق فيما عدا كريستوفر موبولولو مهاجم وهداف الفريق والحبيب حسن والمهدي سليمان لانتظامهم في منتخبات بلادهم؛ استعدادا لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا كما يفقد الجهاز الفني جهود اللاعب عمر الوحش لحصوله على الإنذار الثالث.

وحرص طارق العشري، المدير الفني لزعيم الثغر، على إيقاف التمرين عدة مرات لإعطاء توجيهات للاعبين خاصة فيما يتعلق بالجانب الدفاعي ومحاولة علاج الأخطاء المتكررة من الخط الخلفي والتي تسببت في ضياع العديد من النقاط.   

فيما شملت توجيهات- أيضا- للمهاجمين وكيفية استغلال الفرص التي تتاح لهم وترجمتها إلى أهداف وحذر العشري لاعبي الفريق من التراخي والاستهتار وضرورة حسم اللقاء مبكرا  خوفا من مفاجآت الكاس، خاصة وأن فريق أبو قير للأسمدة يمتلك مجموعة متميزة من اللاعبين ويقودهم جهاز فني كفء.

غياب  كريستوفر موبولولو والحبيب حسن والمهدي سليمان حارس مرمى الفريق وسيكون الحارس عمرو خليل أو عمر صلاح البدائل الجاهزة لحراسة المرمى خلال  مواجهة فريق ابو قير للأسمدة.

ويعتمد العشري علي البدائل الجاهزة امثال  بنجامين بواتينج وفان بيكالي لتعويض غياب كريستوفر موبولولو مهاجم وهداف الفريق.

وعلى صعيد كرة السلة تقدم محمد مصيلحى، رئيس نادي الاتحاد السكندري، بخالص الشكر والتقدير للكابتن محمود الخطيب، والدكتور مجدى أبو فريخه، على استجابتهما السريعة ونقل نهائي دورى السوبر إلى الصالة المغطاة باستاد القاهرة.

وعلى صعيد كرة السلة، حيث تقدم مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة الأستاذ محمد مصيلحى بخالص الشكر والتقدير للكابتن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى، ومجلس إدارته المحترم، وكذلك مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة السلة، برئاسة الدكتور مجدى أبو فريخه،  على استجابتهما السريعة للمطلب العادل لنادى الاتحاد السكندرى بتغيير  صالة نهائي 
بطولة دوري السوبر لهذا الموسم 2023-2024 بين نادى الاتحاد السكندرى والنادى الأهلى ( Best of 5 )  من صالة الدكتور حسن مصطفى  " بـ 6 أكتوبر   "  إلى الصالة المغطاة باستاد القاهرة 
و أشاد الأستاذ محمد مصيلحى  بالاستجابة والموافقة السريعة للكابتن القدير محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى عقب المكالمة التليفونية التي جرت بينهم على نقل وتغيير صالة نهائي بطولة دوري السوبر.

وفقد نادى الاتحاد السكندرى أحد أبنائه الأوفياء من جماهير النادى على هذه الصالة وهو الشهيد بأذن ربه أسلام زكى مما يدل على عمق وقوة العلاقات الطيبة  التي تجمع الناديين الشقيقين 
و كما أوضح رئيس النادى أن الدكتور مجدى أبو فريخه أيضًا قد وافق فورًا واستجاب سريعًا  لمطلب نادى الاتحاد السكندرى وأكد على تقديره الكبير لنادى الاتحاد السكندرى وجماهير، وتمت الموافقة على نقل سلسلة مباريات نهائي  بطولة دوري السوبر لكرة السلة( Best of 5) لتقام على الصالة المغطاة باستاد القاهرة.