رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

استدعاء كريستوفر موبولولو والحبيب لتمثيل منتخبات بلادهم

كريستوفر موبولولو
كريستوفر موبولولو مهاجم فريق الاتحاد السكندري


 ارسل  الاتحاد الأنجولى لكرة القدم  خطابًا رسميًا إلى مسئولي نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي يُشير فيه  إلى طلب استدعاء لاعب الفريق الأول لكرة القدم كريستوفاو مابولولو للانضمام لمعسكر المنتخب الانجولى خلال الفترة من 2 إلى 11 يونيو المقبل، حيث سيخوض المنتخب الانجولى مباراتين ضمن التصفيات التأهل لكأس العالم 2026.
ومن المقرر أن يغادر اللاعب كريستوفر موبولولو مهاجم وهداف فريق نادي الاتحاد إي بلده للانضمام إلي معسكر فريقه، وذلك بعد أن تلقي النادي خطابًا من اتحاد كرة القدم الانجولي عن طريق الجبلاية يطلب فيه انضمام اللاعب لمعسكر منتخب بلاده خاصة وأن اللاعب يحظي بمتابعة من المدير الفني لمنتخب انجولا بعد تألقه مع نادي الاتحاد السكندري ووصوله من ضمن هدافي الدوري المصري  كما تم استدعاء اللاعب الحبيب حسن للانضمام إلى منتخب النيجر 

ورحب الجهاز الفني لنادي الاتحاد السكندري بقيادة طارق العشري بانضمام مهاجم فريق الاتحاد والحبيب حسن خلال فترة التوقف الدولية للسفر إلى منتخبات بلادهم 
ومن جانبه هنأ محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري اللاعب  باختياره لتمثيل منتخب بلاده متمنيأ له التوفيق في المباريات التي سيلعبوها سواء كانت رسمية أو ودية
 وفي سياق متصل أغلق الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني طارق العشري صفحة مباراة الزمالك في الدوري ويستعد لمواجهة فريق ابو قير للأسمدة أحد فريق الدرجة الثانية في بطولة كأس مصر دور ال 32 المقرر لها يوم الاحد المقبل علي ملعب ستاد الإسكندرية.
وكان الاتحاد السكندري تلقي خسارة أمس أمام فريق الزمالك بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين أمس علي ملعب ستاد الجيش ببرج العرب ضمن مواجهات الاسبوع السادس والعشرين من عمر مسابقة دوري نايل.
ومن جانبه منح طارق العشري مدرب زعيم الثغر لاعبيه راحة سلبية لمدة 24 ساعة لالتقاط الأنفاس ومن المقرر أن يعود الفريق لاستئناف التدريبات بداية من غدا الأربعاء استعدادا لأستئناف مباريات بطولة كأس مصر التي يستهلها زعيم الثغر أمام ابو قير للأسمدة.
ويعكف طارق العشري علي تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون أمام فريق الزمالك بالدوري  من الاستعداد الجيد لمباراته المقبلة والمهمة أمام فريق  ابو قير للأسمدة في بطولة كأس مصر.
وفي سياق متصل استقر احمد سامي المدير الفني للفريق علي تأجيل مناقشة ملف الراحلين في نهاية الموسم لحين انتهاء مباريات الفريق سواء في بطولة الدوري والكأس  للاستفادة بجهود الجميع وعدم تشتيت التركيز.
حضر جمهور الزمالك بأعداد كبيرة عكس جمهور الاتحاد السكندري حيث تواجدت اعداد قليلة علي الرغم من أن المباراة في الإسكندرية 
الهدف الأول لفريق الزمالك في الدقيقة 27 من الشوط الأول يحرزه اللاعب ناصر ماهر

الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 57 يحرزه اللاعب سيف الدين الجزيري

وقائع المؤتمر الصحفي 
قال  مدرب الزمالك جوزيه مانويل  چوميز المدير الفني لفريق الزمالك:

إن اللاعبين قدموا مباراة قوية. وبارك المدير الفني للاعبين المنضمين لمنتخب مصر من الزمالك مؤكدًا أن فريقه لعب أمام فريق محترم ويستحق الفوز واقتناص الثلاث نقاط.
وأضاف إنه يقوم بالتغييير كل مباراة علي حسب الفريق المنافس  وحسب احتياج كل مباراة ولدينا 17 مباراة في الدوري نجهز للمباريات القادمة، مطالبًا لاعبي الزمالك المحافظة على مستواهم.

وعلي صعيد كرة السلة يواجه فريق كرة السلة بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني احمد عمر فريق سبورتنج   
🏆 الدور قبل النهائي للدوري السوبر " Game 3 "     
صالة برج العرب      

اليوم الثلاثاء المباراة مذاعة علي قناة الاتحاد المصري لكرة السلة