رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بهدفين لكل فريق

الإسماعيلي يسرق البنك الأهلي في الوقت القاتل

النبأ

خطف الإسماعيلي تعادلا مثيرا من مضيفه البنك الأهلي بثنائية لمثلها في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري المصري "دوري النيل".

 

الإسماعيلي يسرق البنك الأهلي في الوقت القاتل 

 

ضغط البنك الأهلي في الشوط الأول للتقدم في النتيجة ليهدر أكثر من فرصة بقيادة ياو أنور قبل أن يمنح أسامة فيصل تقدم مستحق للبنك الأهلي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل ضائع من ركنية رفعها إسحاقو يعقوبو وترجمها فيصل برأسه في المرمى ليمنح التقدم لأصحاب الدار.

واستطاع البنك الأهلي إضافة ثاني الأهداف في الدقيقة 75 من عمر المواجهة بعد تنظيم دفاعي ولا أسوء للأهلي بمرور رائع من إسحاقو يعقوبو وتمريرة عرضية لياو أنور الخالي من الرقابة داخل منطقة الدراويش ليسددها ببراعة أرضية في المرمى ويرفض الاحتفال بعد التسجيل أمام فريقه السابق.

وقلص الإسماعيلي الفارق في الدقيقة 81 من عمر المواجهة بعدما وصلت كرة داخل المنطقة لتحدث دربكة وبعد أكثر من محاولة استطاع إيرك تراوري ترجمتها على الطائر بطريقة رائعة في المرمى ليجعلها ثنائية لهدف.

ومع الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل ضائع استطاع عمر الساعي أن يسجل هدف ولا أروع قاد به الإسماعيلي لتعادل قاتل بعدما سدد الكرة من خارج المنطقة لترتطم في القائم الأيمن وتسكن الشباك ليخطف تعادل مثير للدراويش.

وبهذا تبقى الأمور على حالها في جدول الترتيب بعدما حصد كل فريق نقطة فقط عززت رصيدهم لكن يبقى البنك في المركز الـ14 برصيد 23 نقطة بينما يحتل الإسماعيلي المركز الـ12 ومعه 27 نقطة.