رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رابط التسجيل.. محاضرة مجانية للتدريب على الردود الاحترافية على تقارير المحرر والمحكمين

رابط التسجيل.. محاضرة
رابط التسجيل.. محاضرة مجانية للتدريب على الردود الاحترافية ع

يهتم قطاع كبير من الباحثين بحضور دورات تدريبية متعلقة بمجال البحث العلمي، بالتزامن مع إعلان جامعة أسيوط عن عقد كلية الزراعة محاضرة إلكترونية مجانية، حول كتابة ردود احترافية على تقارير المحرر والمحكمين.

واستكمالًا لسلسلة الأخبار الخدمية التي تقدمها «النبأ الوطني»، للطلاب والخريجين ومنتسبي مجتمعي التعليم العالي والبحث العلمي، ننشر تفاصيل ورابط التسجيل بالمحاضرة.

محاضرة مجانية للتدريب على الردود الاحترافية على تقارير المحرر والمحكمين 

وأعلنت كلية الزراعة جامعة أسيوط عن عقد محاضرة مجانية «أون لاين» بعنوان «النشر الدولي- كتابة ردود احترافية على تقارير المحرر والمحكمين»؛ تحت رعاية الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط؛ يوم الثلاثاء المقبل ٢٨ من مايو.

وخصصت الجامعة رابطًا إلكترونيًا للتسجيل بالدورة، من هنا على أن يكون آخر موعد للتسجيل ٢٧ من مايوالجاري، ومن المقرر منح المشاركين فى المحاضرة شهادات مجانية.

ويأتي ذلك تحت إشراف؛ الدكتور جمال بدر نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور عادل محمود عميد كلية الزراعة جامعة أسيوط، والدكتور محمد الصغير وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث.

وأوضح الدكتور أحمد عاطف سلام الأستاذ المساعد بقسم الوراثة بكلية الزراعة جامعة أسيوط ومنسق المحاضرة، أن المحاضرة يلقيها الدكتور السيد مشاحيت المدرس بقسم أمراض النبات بكلية الزراعة بجامعة دمنهور واستشاري التدريب بمؤسسة كابي الزراعية الدولية.