رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ننشر مواعيد العمل.. شروط ورسوم الاشتراك في أكاديمية جامعة حلوان لكرة السلة

ننشر مواعيد العمل..
ننشر مواعيد العمل.. شروط ورسوم الاشتراك في أكاديمية جامعة حل

يهتم قطاع كبير من أولياء الأمور من أعضاء جامعة حلوان، وغيرهم، بإلحاق أبنائهم بالمؤسسات الرياضية لتنمية مواهبهم، بالتزامن مع إعلان جامعة حلوان، فتح باب الاشتراك بأكاديمية الجامعة لكرة السلة.

واستكمالًا لسلسلة الأخبار الخدمية التي تقدمها «النبأ الوطني»، للطلاب والخريجين وأولياء الأمور والباحثين ومنتسبي مجتمعي التعليم العالي والبحث العلمي، ننشر تفاصيل وشروط الاشتراك في أكاديمية جامعة حلوان لكرة السلة، وفقًا لما أقرته إدارة الجامعة.

ننشر مواعيد العمل.. شروط ورسوم الاشتراك في أكاديمية جامعة حلوان لكرة السلة 

وأعلن نادي جامعة حلوان، عن موافقة مجلس الاداره برئاسة الدكتور السيد قنديل رئيس مجلس إدارة النادي، عن افتتاح أكاديمية نادي جامعة حلوان لكرة السلة من أجل الإعداد لفرق قطاع الناشئين والفريق الأول بالنادي.

وأوضح الدكتور أحمد فاروق، المدير التنفيذي لنادي جامعة حلوان، أن مواعيد عمل الأكاديمية، ستكون يومي الأحد والأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة الخامسة مساءً، اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 26 مايو 2024.

كما ستقبل أكاديمية نادي جامعة حلوان لكرة السلة جميع الأعمار من سن 4 سنوات وحتى 20 سنة، وذلك بهدف إعداد لاعبين مميزين للمشاركة في قطاع الناشئين الخاص بنادي الجامعة.

أما عن رسوم الاشتراك في أكاديمية نادي جامعة حلوان لكرة السلة، فقد حددت بمبلغ 200 جنيه لأبناء الأعضاء العاملين بالجامعة، و250 جنيهًا للغير أعضاء.

ودعا نادي جامعة حلوان الراغبين في الحجز والاستعلام للتواصل على الرقم 01022308632.