رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فاصل من اللحظات اللذيذة.. هشام ماجد: الشغل مع هنا الزاهد لذيذ وممتع

هنا الزاهد وهشام
هنا الزاهد وهشام ماجد

حل الفنان هشام ماجد، ضيفًا على برنامج "أسرار النجوم"، مع إنجي علي، على "نجوم إف إم"، للحديث عن آخر أحدث أعماله الفنية.

وكشف هشام ماجد عن كواليس فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" مع الفنانة هنا الزاهد، قائلًا: "هي طيبة جدا وفي حالها وبحب فيها إنها بتحب العمل الذي ستقدمه وبتذاكر بشكل جيد، والشغل معها لذيذ وممتع وشاطرة وأتمنى لها التوفيق دائما".

فيلم إكس مراتي

وعن اهتمامه كممثل بإيرادات أعماله، أوضح: "مفيش ممثل لا يشغله الإيرادات بالتأكيد، ويهمني معرفة يوميًا الفيلم عمل كام لأنها حاجة تحدد قيمتك ومصيرك في السوق لذلك أهتم بالمتابعة".

وأضاف هشام ماجد: "أنا عاشق للسينما ومعروف دائما إن الفيلم يعيش أكثر من المسلسل، وحاليا بصور فيلم (إكس مراتي) وهو من إخراج معتز التوني وتأليف كريم سامي ومحمد عبد الوهاب، ومعي محمد ممدوح (تايسون) وأمينة خليل وهي تركيبة رائعة، وتايسون صديق عزيز وإنسان رائع وهو ممثل مرعب بالنسبة لي".

وتابع: "أمينة خليل أيضا فنانة مميزة بتعرف تختار أعمالها بشكل كويس وهدفها التغيير وتقديم الدور المختلف، ودمها خفيف جدا وفي الفيلم الجمهور سيراها بشكل لذيذ، وأنهينا جزء كبير من التصوير وقريبا سيطرح في السوق".

أبطال فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

يشارك في بطولة فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة": هشام ماجد، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، محمد ثروت، وهو من إنتاج أحمد السبكي، وتأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي.