رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

استخراج جثة مسن بعد دفنه لوجود شبهة جنائية في وفاته بأوسيم

صورة - أرشيفية
صورة - أرشيفية

تباشر أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة، برئاسة اللواء هشام أبو النصر، مدير أمن الجيزة، التحقيق في واقعة اتهام سيدة ونجلها بقتل زوجها المسن بمنطقة أوسيم بالجيزة.

بداية تفاصيل الواقعة 

ورد بلاغ لضباط مركز شرطة أوسيم، من أحد الأشخاص بوفاة والده وأن هناك شبهة جنائية ودفنه دون علمه.

وعلى الفور اتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وجرى استخراج الجثة، وبمناظرة الجثة تبين وجود إصابات بأماكن متفرقة بالجسم، ادعاء سقوطه من علو.

ووجه اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة، بتشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن بمديرية أمن الجيزة، لكشف غموض الحادث.

حُرر محضر بالواقعة، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، جهودها لكشف غموض الحادث.

إصابة 5 أشخاص خلال مشاجرة بالطالبية 

وفي سياق آخر، أصيب 5 أشخاص بإصابات مختلفة بالجسم خلال مشاجرة، نشبت بين عدد من الأشخاص، بسبب خلافات الجيرة، بمنطفة الطالبية بالجيزة، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لإسعافهم وتقديم الرعاية الطبية اللازمة، حُرر محضر بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كانت البداية عندما تلقى اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارًا يفيد نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص بمنطقة الطالبية.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن بقسم شرطة الطالبية إلى المكان، وتمكن رجال المباحث من السيطرة على الموقف والفصل بين طرفي المشاجرة.

وبالفحص تبين لرجال المباحث بإشراف اللواء محمد الشرقاوى، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص، بسبب خلافات الجيرة.

أسفرت عن إصابة 5 أشخاص من الطرفين بإصابات مختلفة بأنحاء الجسم، وجرى نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

حُرر محضر بالواقعة، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.