رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية ببورسعيد غدا الأربعاء

النبأ


أعلنت محافظة بورسعيد عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك اعتماد اللواء أركان حرب عادل الغضبان محافظ بورسعيد نتيجة الشهادة الإعدادية غدًا الاربعاء في تمام الساعه التاسعه مساءً

بدأت امتحانات الشهادة الاعدادية الفصل الدراسي الثاني ببورسعيد يوم الأربعاء الموافق 15 مايو في مادتي العلوم والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات.

وأشار محمد عبد التواب وكيل أول الوزارة ومدير مديرية التربية والتعليم ببورسعيد وكيل الوزارة إلى أن إجمالي عدد طلاب الشهادة الإعدادية بالمحافظة ممن لهم حق أداء الامتحانات لهذا العام الدراسي هو 13840 طالب وطالبة مقيدين بالتعليم الرسمي العربي والرسمي لغات والتعليم الخاص.

انتهت اليوم الثلاثاء الموافق 21 مايو الجاري امتحانات الشهادة الاعدادية بنظام البابل شيت والتصحيح المميكن وذلك للعام الثالث على التوالي.

وأضاف أن تعليم بورسعيد قد جهز 70 لجنة أساسية لخدمة الطلاب بجميع الإدارات التعليمية فضلا عن التنسيق مع الأجهزة المعنية بالمحافظة لتوفير وسائل لنقل أسئلة الامتحانات لقري جنوب وغرب بورسعيد ومنطقة سهل الطينة.
وشهدت امتحانات الإعدادية ضبط طالبة بلجنة مدرسة الشهيد أحمد حمدي الرسمية لغات في حالة غش بالهاتف المحمول ومحاولة نشر ورقة الأسئلة الامتحانية عن طريق تطبيق الواتساب وتم حرمانها من الامتحان، كما تم عمل محضر اثبات حالة لمعلم يحمل هاتفًا محمولًا ورفض تسليمه داخل لجنة مدرسة فاطمة الزهراء الإعدادية بنات وتم إحالة الواقعة للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية