رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء.. تفاصيل إصابة 7 أشخاص بحادث تصادم على طريق "بسنديلة- بلقاس-شربين"

سيارة اسعاف تنقل
سيارة اسعاف تنقل مصابين-ارشيفية

استقبل مستشفى بلقاس المركزي سبعة أشخاص مصابين في حادث علي طريق "بسنديلة- بلقاس"، وتم الدفع بثلاثة سيارات إسعاف لنقلهم.

وشهد طريق بلقاس شربين حادث تصادم ربع نقل مع تروسيكل  مما أدي إلي انقلابه وإصابة الراكبين به وكان عددهم سبعة أشخاص مثابون في الحادث وتم نقلهم لمستشفي بلقاس العام، لرعايتهم صحيًأ.

وبدأت أحداث الواقعة حينما تلقي اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عز مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من  مركز شرطه بلقاس بوقوع حادث تصادم بسنديله بطريق بلقاس شربين وإصابة 7 أشخاص.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة بلقاس إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين إصابة كل من: عماد حمدي، ٢٠ سنة، بكدمات وسحجات متفرقة، أم هاشم حمدي، ٤٠ سنة، بكسر مضاعف بالكوع الأيسر، وردة عادل النادي، ٣٩ سنة، بكسر بالساعد الأيمن، حسين حمدي، ٣٢ سنة، باشتباه كسر بالساق اليمنى وكدمات متفرقة، ميرفت حمدي، ٣٧ سنة، بجرح قطعي بالرأس ٧ سم وكدمات متفرفة بالجسم والسيد حمدي، ١١ سنة، بجرح قطعي بالرأس ٦ سم، شروق أحمد، ٣ سنوات، بجرح قطعي بالرأس ٣سم واشتباه كسر بالذراع الأيسر.

وعلي الفور تم الدفع بثلاث سيارات إسعاف ونقل المصابين إلى مستشفى بلقاس، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

حوادث الطرق

و تشهد الطرق السريعة في مصر من آن لآخر حوادث مروعة، تسفر عن سقوط ضحايا كثر، وتتعدد أسباب هذه الحوادث التي تتكرر بشكل شبه يومي، ما يستلزم خطوات جادة للحد من هذه الحوادث المروعة التي تودي بحياة الآلاف سنويا.

و تشير الإحصاءات الرسمية المصرية الخاصة بالوفيات الناجمة عن حوادث السيارات على الطرق إلى أن عام 2021 شهد 7101 حالة وفاة بارتفاع 15.2 في المئة مقارنة بعام 2020 الذي شهد 6164 حالة وفاة، بينما لقي 6722 شخصا حتفهم في حوادث الطرق في عام 2019، وفيما يتعلق بالإصابات فإن عام 2021 شهد 51511 إصابة بنسبة انخفاض 9.3 في المئة عن العام الذي سبقه والذي سجل 56789 إصابة.