رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ليفربول يعلن رسميًا تولي آرني سلوت تدريب الفريق

آرني سلوت
آرني سلوت

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الإثنين، عن تولي آرني سلوت تدريب فريق الريدز خلفًا للألماني يورجن كلوب بداية من 1 يونيو 2024.

وقال النادي الإنجليزي في بيان: “سينضم اللاعب البالغ من العمر 45 عامًا إلى الريدز قادمًا من فينورد قبل موسم 2024-25 بعد التوصل إلى اتفاق مع نادي الدوري الهولندي مقابل خدماته”.

وأضاف: “وسيحل سلوت محل يورغن كلوب على رأس الفريق بعد قراره بالتنحي عن منصبه في نهاية الموسم الحالي”.

وتابع: “سيصل المدرب الهولندي المولد بعد ثلاثة مواسم ناجحة للغاية مع فينورد، قادهم خلالها إلى لقب الدوري في 2023 وحصل على لقب أفضل مدرب في الدوري الهولندي في مناسبتين، وفي الآونة الأخيرة، ساعد نادي روتردام على الفوز بكأس هولندا في أبريل بعد فوزه على إن إي سي نيميغن 1-0 في النهائي”.

وأتم البيان: “قبل انتقاله إلى فينورد، شغل سلوت منصب المدير الفني لفريق ألكمار، وقادهم إلى المركز الثاني في الجدول، خلف أياكس المتصدر بفارق الأهداف فقط، عندما تم إلغاء الموسم الهولندي بسبب فيروس كورونا في عام 2019. 20، خلال مسيرته الكروية، لعب في المقام الأول كلاعب خط وسط، حيث لعب لأندية إف سي زفوله وناك بريدا وسبارتا روتردام وبي إي سي زفوله قبل أن يعتزل اللعب في عام 2013، وسيصبح الآن قريبًا أول مدرب من هولندا لنادي ليفربول، ومن المقرر أن يبدأ أول موسم تحضيري له كمسؤول عن الفريق في يوليو”.