رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مكافحة المخدرات تضبط تاجر الكيف قبل ترويج 5 كجم أفيون بأسيوط

مخدر الأفيون والسلاح
مخدر الأفيون والسلاح الناري والمضبوطات بحوزة المتهم بأسيوط

الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية ومديرية أمن أسيوط، من ضبط عنصر إجرامي بحوزته كمية من المواد المخدرة قبل ترويجها على عملائه في مركز الفتح.

مخدر الأفيون والسلاح الناري والمضبوطات بحوزة تاجر الكيف قبل ترويجها في مركز الفتح بأسيوط

ضبط تاجر الكيف قبل ترويج 5 كجم أفيون بأسيوط

جاء ذلك بعدما أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية ومديرية أمن أسيوط - قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بدائرة قسم شرطة الفتح، تخصص نشاطه الإجرامي في الاتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائه بدائرة المركز.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية ومديرية أمن أسيوط، وضبطه.

وعثر ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بحوزته (5 كجم لمخدر الأفيون – بندقية خرطوش – عدد من الطلقات -دراجة نارية دون لوحات – سلاح أبيض - ميزان حساس)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

يأتي ذلك إدراكًا من وزارة الداخلية بأهمية مواصلة اليقظة الأمنية والتصدى الحاسم وتوجيه الضربات الإستباقية لمتجرى المواد المخدرة لحماية المجتمع من أخطار المخدرات.