رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أمن الجيزة يضبط عامل بمغسلة لسرقته مبلغ مالي من داخل سيارة بكرداسة

عامل يسرق مبلغ مالي
عامل يسرق مبلغ مالي من داخل سيارة في كرداسة

تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الجيزة، من ضبط عامل لقيامه بسرقة مبلغ مالى من داخل سيارة ملاكى أثناء تواجدها بإحدى توكيلات السيارات لإجراء بعض الصيانات بها في منطقة كرداسة.

عامل يسرق مبلغ مالي من داخل سيارة داخل توكيل في كرداسة

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة، من أحد الأشخاص باكتشافه سرقة مبلغ مالي عملة أجنبية من داخل سيارته الملاكي أثناء تواجدها بإحدى توكيلات السيارات الكائنة بدائرة المركز لإجراء بعض الصيانات بها.

وتوصلت تحريات قطاع الأمن العام بمشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من خلال الفحص وتفريغ كاميرات الرمكاقبة الموجودة بالمكان، إلى تحديد وضبط مرتكب الواقعة، (عامل بمغسلة).

وبمواجهته اعترف المتهم أمام ضباط قطاع الأمن العام بارتكاب الواقعة، وأضاف بقيامه بالاستيلاء على المبلغ المُشار إليه أثناء قيامه بتنظيف السيارة، وأرشد عن المبلغ المالي المستولى عليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما فى مجال ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبى جرائم السرقات.