رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اعترافات زوجة توفي زوجها بطعنة من السكين أثناء تقطيعها البطيخ في جمصة

صورة القتيل
صورة القتيل

لفظ شخص في العقد الثالث من عمره أنفاسه الأخيرة بطعنه نافذة بالصدر في منطقة العاشر بمدينة جمصة في محافظة الدقهلية، على يد زوجته أثناء تقطيعها بطيخ وأصيب بالخطأ وفقا لأقوالها في المحضر والتحقيقات.

مقتل ثلاثيني طعنا على يد الزوجة بالخطأ

ولقى شخص مصرعه متأثرا بإصابته بطعنة نافذة بالصدر على يد زوجته بمنطقة العاشر من رمضان بمدينة جمصة بمحافظة الدقهلية، والتى أكدت أنها أصابته بالخطأ أثناء قيامها بتقطيع البطيخ وجرى نقل الجثه إلى مستشفى جمصه المركزى.

مصرع شخص بطعنة نافذة بالصدر

 وكان إخطار ورد لمديرية أمن الدقهلية يفيد بورود إشارة من مستشفى جمصة لمأمور القسم بوصول شخص مصاب بطعنة نافذة بالصدر وتوفى عقب وصوله.

تفاصيل ارتكاب الواقعة وقتل الزوج

وبانتقال ضباط المباحث إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن المتوفى يدعى عبد العظيم شكري عبد العظيم 34 عاما، ومقيم قرية طناح، وبسؤال زوجته أكدت أنها كانت تقوم بتقطيع البطيخ وعند التفاتها تصادف تواجد زوجها خلفها مما أدى إلى إصابته بطعنة نافذة بالصدر التى أودت بحياته.

وعلى الجانب الآخر قررت نيابة بلقاس بمحافظة الدقهلية حبس عامل وشقيقته 15 يوما على ذمة التحقيقات بتهمة محاولة التخلص من والدتهما خنقا بـ إيشارب وضربها على رأسها وسرقة مشغولاتها الذهبية وهاتفها المحمول حيث تبين عدم وفاة الأم حيث إنها سقطت من أعلى سلم منزلها مما تسبب فى اصابتها بكسور مضاعفة ووفاتها بعد إيداعها المستشفى ودفن جثمانها منذ 40 يوما.

وتعود تفاصيل الواقعة فى أبريل الماضي  بتلقى مديرية أمن الدقهلية، إخطارا من مأمور مركز شرطة بلقاس من مستشفى بلقاس المركزي بوصول ربة منزل وتدعى “أمال.م.ا” 60 عاما، ومقيمة بلقاس مصابة بكسور فى عظام الوجه ونزيف بالمخ "إدعاء سقوط من على سلم منزلها.

انتقل ضباط مباحث بلقاس إلى المستشفى وبالكشف الطبي على المصابين  ورد بتقرير مستشفى بلقاس المركزي وجود كسور بعظام الوجه الأمامي والجانبي والصدري واشتباه نزيف بالمخ نتيجة لسقوطها من على سلم المنزل.

وبسؤال مرافقيها كل من: "جارها ويدعى ياسر.أ.م، 48 عاما، عامل زراعي، ونجلها السعيد.م.إ، 27 عاما، عامل ويقيمان  بلقاس اكدا الأول بأنه حال تواجده بمنزله المجاور لمنزل والدته سمع صوت استغاثة "ميرفت.إ.م م "، 63 عاما ربة منزل  وباستبيانه الأمر وجد المصابة ملقاة على سلم المنزل امام الشقة سكنها بالطابق الثاني علوى فقام بالإتصال بنجلها "ياسر"، وقام بنقلها إلى المستشفى لإسعافها، وبسؤال نجلها ايد ذات المضمون ولم يتهم أحد بالتسبب فى ذلك  بعد ايام من إيداع المصابة المستشفى توفيت السيدة متأثرة بإصابتها  وجاء تقرير مفتش الصحة ان سبب الوفاة "إدعاء سقوطها من على سلم أدى إلى وجود كدمة مستديرة بالوجه وزرقة العينين والوجه ونزيف من الفم والأنف وكسر بعظام الوجه واشتباه نزيف بالمخ والجنة تحت تصرف النيابة، وتم  دفن الجثة بمقابر الأسرة.