رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد سلسلة من البلاغات.. كواليس سقوط «لولو» أخطر عنصر إجرامى بكوم أمبو

ارشيفية
ارشيفية

ضربة موجعة وجهتها الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان، استهدفت عنصرا إجراميا خطيرا مشهورا بـ«لولو» تخصص تخصص في تجارة المواد المخدرة وتدمير الشباب عبر السموم الخبيثة «الشابو، الحشيش، الهيروين» الذى يقوم بتوزيعها على أغلب قرى ومدن محافظة أسوان.

كواليس سقوط «لولو» عنصر إجرامى هز كوم أمبو 

انطلقت الحملة الأمنية التي فرضت عليها السرية تنفيذا لتوجيهات اللواء أحمد السنباطى، مدير المباحث الجنائية، بعد ورود سلسلة من البلاغات من أهالى قرية «7 قبلى» لتضررهم من تحويل قريتهم مسرحا للفساد والمدنين وتردد العناصر الإجرامية على يد «لولو». 

على الفور، عقد العقيد محمود العرنوسى، رئيس فرع بحث شمال، والمقدم أحمد صالح، رئيس مباحث كوم امبو، اجتماعا سريا وعاجلا، تنفيذا لتوجيهات صارمة تتخلص فى جملة: لولو لازم يدخل المصيدة. 

كان نجاح المأمورية مرهون باختيار الرجل المناسب، الأمر جعل قيادات الصف الأول، الاستعانة بأحد أهم رجال المباحث فى ديوان مركز كوم امبو، مشهود له بالكفاءة العالية والجدية والاخلاص، ويتمثل ذلك فى شخصية الرائد «محمود هنيدى»، لتكثيف خطة البحث وجمع المعلومات ضد «لولو» لاسقاطه.

وفى ضوء التحريات السرية وبعد أخذ «الضوء الأخضر» من اللواء أحمد السنباطى، خرجت قوة مكبرة، بقيادة الرائد محمود هنيدى، والنقباء محمد جمال، ووليد سلطان، وجمال الجعفرى، داهمت محل اختباء «لولو» وتمكنت من اسقاطه وبالتفتيش عثر بحيازتة على سلاح آلى كمية من مخدر البانجو والبودرة، وتم اقتياده إلى ديوان مركز كوم أمبو. 

وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.