رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير.. الأهلي يتجاهل فكرة التعاقد مع مدافع الوحدة الإماراتى لضم بلعيد

التونسى علاء زهير
التونسى علاء زهير مدافع الوحدة الأماراتى

كشفت تقارير إعلامية وإذاعية، مساء اليوم الأربعاء، عن الموقف النهائى للمدير الفنى السويسرى مارسيل كولر مدرب الأهلى من أسم المدافع الجديد للنادى خلال سوق الإنتقالات الصيفى المقبل.

ويرغب الأهلى فى ترميم دفاعه بالتعاقد مع مدافع جديد خلال الميركاتو الصيفى المقبل، وسط تقارير عديدة ربطت النادى بالكثير من اللاعبين أبرزهم الجزائرى زين الدين بلعيد، والتونسى علاء زهير مدافع الوحدة الأماراتى.

ودخل العديد من المدافعين فى الدورى المصرى ضمن إهتمامات كولر حسب تقارير أخرى، من ضمن ثنائى فريق زد، ومدافع بلدية المحلة.

وأكد الإعلامى محمد الليثى، في تصريحات إذاعية اليوم الأربعاء أن الجهاز الفنى للأهلى بقيادة مارسيل كولر قد شاهد الكثير من التسجيلات لـ زين الدين بلعيد قائد اتحاد العاصمة ولتونسى علاء زهير، مدافع الوحدة الإماراتى.

وتابع الليثى فى تصريحاته: "كولر قد أبدى قناعته بالثنائى لكن كفة بلعيد كانت أرجح لتستقر إدارة الأهلى على ضم نجم اتحاد العاصمة خاصًة أن الوحدة الإماراتي بالغ فى طلباته المالية من أجل الاستغناء عن اللاعب التونسى بعد الاستفسار عن طريق الوسطاء".

وشدد الليثى:" من المقرر أن يسافر أمير توفيق مسؤول لجنة التعاقدات بالأهلى إلى الجزائر عقب مباراة الترجى يوم 25 مايو الجارى في إياب نهائى دوري أبطال إفريقيا من أجل الاتفاق مع مسئولى اتحاد العاصمة على كافة التفاصيل المتعلقة بضم بلعيد".

وأتم:" صفقة بلعيد سوف تُكلّف خزينة القلعة الحمراء ما يقرب من 800 ألف دولار حسب المفاوضات الشفهية التى تمت على مدار الفترة الماضية مع النادى الجزائرى".