رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أسطورة ليفربول: هذا هو بديل صلاح الأنسب فى حالة رحيله عن الفريق

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول وقائد منتخب مصر

مازال مسلسل رحيل النجم محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزى، وقائد منتخب مصر المحتمل عن فريقه خلال سوق الانتقالات الصيفية يلقى بظلاله على الأخبار اليومية الخاصة بالميركاتو.

ووضع يورجن كلوب حدًا لمسيرته مع ليفربول بنهاية الموسم الحالى، وهو ما كان أهم الأسباب لبقاء محمد صلاح مع الفريق بعدما كان قائد منتخب مصر على أعتاب إتحاد جدة فى بداية الموسم.

ورفض كلوب رحيل صلاح هداف الفريق الأبرز خلال السنوات الخمس الماضية إلى الدورى السعودى فى بداية الموسم، رغم وصول عرض إتحاد جدة إلى رقم قياسى وصل إلى 215 مليون جنيه شامل مكافأت وأرقام تتعلق بأداء النجم المصرى مع الفريق.

وإرتبط ليفربول بالعديد من اللاعبين من داخل وخارج الدورى الإنجليزى لتعويض رحيل محمد صلاح المحتمل عن الفريق فى فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

ووجه أسطورة نادى ليفربول، جون ألدريدج، نصيحة إلى المسئولين في الريدز لأجل اختيار خليفة، محمد صلاح، حال رحيله عن قلعة "أنفيلد".

عقد محمد صلاح مع ليفربول

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في 30 يونيو 2025وهو ما يسبب صداع لدى إدارة النادى الإنجليزى لتأمين موقفهم بدلًا من رحيل قائد منتخب مص بشكل مجانى.

وكتب ألدريدج في مقاله عبر صحيفة "ليفربول إيكو": "إذا اضطر ليفربول لبيع محمد صلاح لأسباب مالية، يجب عليهم التعاقد مع جارود بوين "لاعب وست هام".

وتابع: "مع كامل احترامى لنادي وست هام، لكن إذا كان بوين متاحًا للرحيل وبسعر مناسب للجميع، يجيب على ليفربول التحرك وكذلك أولي واتكينز "مهاجم أستون فيلا".

وأضاف: "هذان اللاعبان من أصحاب الخبرات في الخط الهجومى، إذا رحل محمد صلاح، على ليفربول التعاقد مع هذين اللاعبين".

واستمر: "لكن صفقة واتكينز أصعب لأن أستون فيلا سيشارك فى دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل وسوف يحتفظون بلاعبيهم.

يذكر أن محمد صلاح يستعد للمشاركة مع منتخب مصر فى المعسكر المقبل الذى يشمل مواجهة بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 فى أمريكا وكندا والمكسيك.