رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الخيانة السبب.. سها تصرخ أمام محكمة الأسرة وتطلب الخلع

دعوى خلع
دعوى خلع

«كل يوم خيانة شكل، وكل مرة بطلب فيها الطلاق بيفضل يعتذر ويقولي آخر مرة، بس خلاص مش قادرة أستحمل»، كلمات ألقتها الزوجة "سها. ك" على مائدة محكمة الأسرة، وهي تبرر سبب طلبها للخلع، مؤكدة أنها تعاني مع زوجها كثيرا بسبب خيانته المتكررة، مشيرة إلى أنها هددته أكثر من مرة بالطلاق ولكنه لم يتراجع يوما من أجل استقرار البيت واستقرار نفسية أطفاله.

وتابعت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة، بأنها طلبت منه الطلاق بعد زواجهما بشهرين بعد مشاهدة حديث على مواقع التواصل الاجتماعي وليس فتاة واحدة ولكنهم كُثر،« لما واجهته وعدني إنه مجرد طيش شباب وهيبطل، وعدني بالإخلاص عشان خاطر استقرار البيت وللأسف صدقته».

وأضافت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة، بأنها حملت بطفلها الأول سريعا، وكانت تلك غلطتها، حيث قررت بعدها التحمل من أجله، وبعد عامين رزقها الله بالطفل الثاني لتتيقن بعدها أن الانفصال مستحيل، فالجميع كان ينعيها ويؤكد لها أن الخيانة هي طبع الرجال، لتحاول تحمل وضعها وتغييره للأفضل ولكن دون جدوى.

وأشارت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة بأنها تتابع خيانة زوجها بعينها منذ فترة طويلة، فضلا عن أنه لا يلبس خاتم زواجه بحجة أنه ضاق عليه، وتصرفات كثيرة أصعبها عدم تقبل منها أي حديث أو حوار عمومًا، وأخيرًا تمكنت من البحث في هاتفه فوجدته على علاقه بأكثر من سيدة ويخبرهن بأنه عازب ويعيش معهن الكثير من الحب والغرام،  « كسرت تليفونه بعد ما انهرت، ضربني  وطردني من بيتي نص الليل أنا وعيالي، وتاني يوم جاي يعتذر وعاوزني أرجع معاه، أنا رفضت أرجع ليه وطلبت يطلقني بس هو رفض».

لذا قررت الزوجة اللجوء لمحكمة الأسرة لطلب الانفصال خلعا،  بعد تأكدها استحالة العشرة بينها وبين زوجها بسبب خيانتها.