رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

العين الإماراتي يسقط أمام يوكوهاما الياباني في ذهب دوري أبطال آسيا

العين الإماراتي ضد
العين الإماراتي ضد يوكوهاما الياباني

في ذهاب الدور النهائي لدوري أبطال آسيا لكرة القدم 2023-2024، تعرض فريق العين الإماراتي لهزيمة أمام مضيفه يوكوهاما مارينوس الياباني بنتيجة (1-2) في المباراة التي أُقيمت على ستاد يوكوهاما اليوم السبت.

بعد شوط أول مثير وقوي، نجح العين في التقدم بهدف للمهاجم محمد عباس في الدقيقة 13. ولكن في الشوط الثاني، تمكن يوكوهاما من قلب النتيجة وتسجيل هدفين، الأول بتوقيع آساهي أويناكا في الدقيقة 72، والثاني بتسجيل كوتا واتانابي في الدقيقة 84.

رغم جهود العين في الشوط الثاني، إلا أنه فشل في تسجيل المزيد من الأهداف، مما يجعله مطالبًا بالفوز بفارق هدفين في لقاء الإياب المقرر يوم 25 مايو/أيار الجاري على استاد هزاع بن زايد للتتويج بلقب دوري أبطال آسيا.

تميزت بداية المباراة بالهجمات القوية من كلا الفريقين، حيث انتظمت التسديدات الخطيرة من كلا الجانبين، مع تسجيل العين الهدف الأول في الدقيقة 13 بعد هجمة مرتدة قادها سفيان رحيمي.

وفي الشوط الثاني، ازدادت هجمات يوكوهاما الشراسة، ورغم جهود العين في الدفاع، فشلت في منع تسجيل هدفين للفريق الياباني، مما جعلها تتلقى الخسارة في المباراة الأولى من النهائي.

بهذه النتيجة، تأمل العين في تحقيق فوز معنوي في لقاء الإياب واستعادة توازن النتيجة للمنافسة على اللقب القاري الثاني في تاريخه.