رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

العين الإماراتي يواجه يوكوهاما الياباني في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا

العين الإماراتي
العين الإماراتي

يتجه فريق العين الإماراتي إلى ملعب يوكوهاما الدولي لمواجهة نظيره يوكوهاما مارينوس الياباني في مواجهة مرتقبة تعد الأولى من نوعها بين الفريقين، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا لموسم 2023-2024، 

تعود العين إلى نهائي البطولة للمرة الأولى منذ عام 2016، بينما يخوض يوكوهاما مارينوس مباراته النهائية لأول مرة في تاريخه. يسعى العين لتحقيق نتيجة إيجابية خارج أرضه تسهل مهمته في لقاء العودة الذي سيقام في استاد هزاع بن زايد.

ومع ذلك، يتوجب على العين التحلي بالقوة والتركيز لمواجهة فريق يوكوهاما على أرضه، حيث يسعى الفريق الياباني للاستفادة من دعم جماهيره وتحقيق نتيجة إيجابية؛ تمهيدًا للفوز باللقب لأول مرة في تاريخه.

ويعكس مشوار العين في البطولة تفوقه، حيث تصدر مجموعته في دور المجموعات، وتخطى منافسيه في جولات الإقصاء المباشر بنجاح، بينما قدم يوكوهاما أداء متميزًا أيضًا، حيث احتل المركز الأول في مجموعته وتخطى منافسيه بثقة في المراحل السابقة.

تتوقع الجماهير على كلا الجانبين مواجهة مثيرة ومتوترة في ملعب يوكوهاما الدولي، حيث يتطلع كل فريق للفوز والحصول على أفضل نتيجة ممكنة قبل مباراة الإياب التي ستحدد بطل البطولة.