رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الأهلي في بروفة أخيرة أمام بلدية المحلة قبل نهائي إفريقيا

النبأ

في جولة مثيرة من الدوري المصري، يتجه فريق الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر إلى مواجهة نظيره بلدية المحلة، وذلك في استاد غزل المحلة، في تمام السابعة مساء اليوم السبت. 

تعتبر هذه المباراة اختبارًا حاسمًا للمارد الأحمر، حيث تأتي قبل موعد السفر إلى تونس لخوض مباراة الذهاب في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي، المقررة السبت المقبل في رادس.

بعد تحقيق فوز مثير على الاتحاد السكندري برباعية نظيفة في آخر جولة من الدوري، يتطلع الأهلي لمواصلة نغمة الانتصارات للحفاظ على لقب الدوري المصري. يؤكد كولر على أهمية تجنب الإصابات والالتحامات القوية في مواجهة بلدية المحلة، وذلك لضمان جاهزية اللاعبين للمباراة المصيرية أمام الترجي.

من جهته، يستعيد الأهلي جهود نجميه بيرسي تاو وعلي معلول بعد إعطائهما راحة في المباراة السابقة، بينما يغيب أحمد عبد القادر وحمزة علاء وعمرو السولية بسبب الإصابة، ويعاني محمد عبد المنعم من الإيقاف بسبب التراكمات البطاقات الصفراء.

من ناحية أخرى، يسعى أحمد عبد الرؤوف، المدير الفني لبلدية المحلة، لتحفيز لاعبيه لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي، وذلك للاستفادة من تركيز الأهلي على المباراة القادمة في دوري أبطال إفريقيا. يتوقع عبد الرؤوف أن تكون مواجهة الفريقين فرصة للتقدم في جدول ترتيب الدوري.