رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تكثيف الجهود الأمنية لكشف لغز العثور على جثة شاب بقرية سجين الكوم بقطور

جثمان الشاب
جثمان الشاب

عثر أهالي قرية سجين الكوم التابعة لمركز ومدينة قطور بمحافظة الغربية على جثة طافية لشاب غريق بمصرف السكة الحديد بذات القرية.

تلقى اللواء خالد عبدالسلام مدير أمن الغربية، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة لشاب طافية على مياه مصرف السكة الحديد بقرية سجين الكوم التابعة لمركز ومدينة قطور.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية وسيارة إسعاف مجهزة وقوات الأنقاذ النهري إلى مكان الواقعة، وتم انتشال الجثمان، وبالتحريات الأولية تبين أن الجثة لشاب في العقد الرابع من عمرة ويدعي "رضا بكر أبو فرو"، ومقيم بذات القرية، وتم نقله إلى مستشفى المنشاوي بطنطا تحت تصرف النيابة العامة، لحين الانتهاء من إجراءات وتصاريح الدفن، وتسليم الجثمان إلى ذوية للدفن.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية من تحركاتها لكشف لغز الجريمة والتواصل لكافة الملابسات والتفاصيل والقبض على القاتل.

مصرع طفلة سقطت من سطح المنزل بقطور

وعلى الجانب الآخر، لقيت طفلة بقرية العتوة التابعة لمركز ومدينة قطور بمحافظة الغربية، مصرعها إدعاء سقوطها من أعلى، ونقلت إلى مستشفى قطور العام تحت تصرف النيابة العامة.

وتبدأ التفاصيل عندما تلقى اللواء خالد عبد السلام مدير أمن الغربية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من الأهالي بوفاة طفلة صغيرة إثر سقوطها من أعلي سلم منزلها بقرية العتوة.

وعلى الفور أنتقلت الأجهزة الأمنية وسيارة إسعاف مجهزة إلى مكان الواقعة وتبين من التحريات الأولية أن الجثة لطفلة تدعي "ا.م.م" من ذات القرية وتم نقلها إلى مشرحة مستشفى قطور العام تحت تصرف النيابة العامة لحين الانتهاء من إجراءات وتصاريح الدفن وتسليم الجثمان إلى ذوية للدفن وحُرر محضر بالواقعة وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وأخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.