رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد يستعد لذئاب الجبل في غياب موبولولو وبنچامين.. ووقف مستحقات اللاعبين

النبأ

أغلق الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري، بقيادة مديره الفني طارق العشري، ملف صفحة مباراة الأهلي بكل مافيها ويستعد بكل قوة لمواجهة فريق المقاولون العرب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر المقرر لها بعد غد، السبت، في الرابعة عصرا ضمن مواجهات الأسبوع الثاني والعشرين من عمر مسابقة دوري نايل.

ويركز الجهاز الفني للاتحاد السكندري، بقيادة مديره الفني طارق العشري، على هذه المباراة بقوة؛ للعودة إلى الانتصارات وتحقيق الفوز، حيث يسعى العشري للخروج من هذه المباراة بأكبر استفادة من لقاء المقاولون العرب.

واستدعى مدرب زعيم الثغر لمعسكر الفريق الممتد بالقاهرة رجب عمران،  والحبيب حسن، وفرانك الان، وسطوحي من المستبعدين لتدعيم صفوف الفريق في ظل غياب كريستوفر موبولولو مهاجم وهداف الفريق لحصوله علي الطرد خلال مواجهة الأهلي الماضية بخلاف اللاعب بنچامين بواتينج الذي حصل علي ثلاث انذارات خلال المباريات الماضية.

وفي سياق متصل، قرر مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي، بالاتفاق مع الكابتن طارق العشري المدير الفني للفريق، على تجميد مستحقات لاعبي الفريق لحين تحسن النتائج وعدم مشاركة اللاعبين المقصرين لعدم تنفذيهم تعليمات الجهاز الفني للفريق.

وتمسكت إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، باستمرار طارق العشري المدير الفني للفريق، الذي أكد وجود استهتار وتخاذل لدي بعض اللاعبين مشيرا إلى أن الفترة المقبلة بداية من لقاء المقاولون العرب لاتسمح بأي تخاذل وأنه لامكان من الآن فصاعدا الا للاعب الذي يبذل أقصي ما لديه من جهد. 

وفي سياق متصل، قام محافظ الإسكندرية محمد الشريف بزيارة نادى الاتحاد السكندرى وذلك لتهنئة الفريق الأول لكرة السلة بمناسبة تتويجه ببطولة كأس مصر 2023_2024، حيث كان في استقباله محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى. 

وحرص المحافظ على زيارة مقر النادى بالشاطبى لتهنئة الفريق الأول لكرة السلة بمناسبة تتويجه ببطولة كأس مصر 2023_2024.

وأهدى المحافظ درع المحافظة لمحمد مصيلحى رئيس مجلس إدارة النادى، وصافح الجهاز الفني واللاعبين وقدم لهم ميداليات تذكارية بهذه المناسبة، مؤكدًا على القيمة الكبيرة لفريق كرة السلة بنادى الاتحاد السكندرى بوصفة أحد أهم قلاع كرة السلة المصرية، وتمنى للفريق كل التوفيق في المنافسات والبطولات القادمة.

 وأكد محمد مصيلحى على خالص شكره وتقديره لهذه اللافتة الكريمة من جانب معالى محافظ الإسكندرية وحرصه على تهنئة زعيم الثغر عقب التتويج ببطولة كأس مصر،  مُشيدًا بحرص معالى المحافظ على دعم زعيم الثغر دائمًا، وأهدى رئيس النادى درع نادى الاتحاد السكندرى لمعالى المحافظ.