رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سموحة الرايق يصطدم بزد في غياب حسام حسن

احمد سامي المدير
احمد سامي المدير الفني لفريق سموحة

اختتم فريق الكرة الأول بنادي سموحة بقيادة مديره الفني احمد سامي تدريبات اليوم والمبيت بأحد فنادق الاسكندريه وذلك لمواجهة فريق  زد اف سي المقرر لها غدا علي ملعب ستاد الإسكندرية  في السابعة مساء مساء ضمن مواجهات الاسبوع السابع عشر ال 22  من عمر مسابقة دوري نايل المصري. 
وشهدت أرجاء نادي سموحة حالة من النشوة والافراح عقب الفوز الأخير الذي حققه الفريق علي حساب نادي الزمالك. 

وضرب الفوز أكثر من عصفور بحجر واحد بالنسبة   لأبناء احمد سامي حيث يسعي الفريق السكندري  للدخول فى  المربع الذهبي  بجدول الدورى خاصة والفارق بين سموحة وزد اف سي نقطتين فقط. 

واعرب احمد سامي عن سعادته البالغة بنجاح فريقه بنقاط الفوز علي الزمالك في اللقاء الماضي بخلاف الأداء الجيد الذي يقدمه لاعبي الفريق من مباراة إلى أخري. 
واضاف سامي إلى أن الجهاز الفني كان يخشي ظهور علامات الإجهاد علي اللاعبين بسبب توالي المباريات إلا أن لاعبي فريقي نجحو بالمباراة إلى بر الامان مؤكدا أن الجميع على قلب رجل واحد من أجل مواصلة النتائج الإيجابية ووضع الفريق في مكانته الطبيعية التي يستحقها. 
 وطالب احمد سامي  مدرب نادى سموحة لاعبي الفريق  بضرورة إستمرار الصحوة والانتفاضة لمزيد من النتائج الإيجابية فى الفترة المقبلة اعتبارا من مواجهة زد اف سي غدأ. 
وشدد سامي على استغلال الدفعة المعنوية التى حققها الفريق بالفوز على الزمالك  ذلك الفوز الذى حقق الفريق من خلاله اهداف عديدة.
وركز احمد سامي المدير الفني لفريق سموحة على أهمية الفترة المقبلة من مباريات الفريق والتى لا تتحمل اى فقدان للنقاط.
وفي سياق متصل يغيب عن لقاء الزمالك غدا اللاعب حسام حسن مهاجم وهداف الفريق وذلك بعد أن حصل علي الطرد في لقاء الزمالك الماضي وقال حسام حسن  انا لم اقوم بالتمثيل من أجل احتساب ضربة جزاء لكني تعرضت للشد من اللاعب حسام عبد المجيد مدافع الزمالك

واختار احمد سامي المدير الفني لفريق سموحة 20.  لاعبأ لهذه المواجهة المهمة والمرتقبة والتي يعول عليها مدرب الموج الازرق الكثير من أجل الدخول في المربع الذهبي 
حيث جاءت قائمة الفريق علي النحو التالي 
الهاني سليمان / حسين تيمور / محمد مغربي / محمد متولي كناريا / محمد ليادي ابو بكر / فادي فريد / لحسن دهدوه / اسلام جابر / محمد عصام / محمد سعيد مكرونه / چوستيك أرتير / حمدي علام / مصطفى البدري / محمد مصطفى ميدو / احمد خالد السيد / طارق علاء عبد الغفار / چونيور أجاي / عمرو قلاوة / الحبيب احمد حسن / دوكو دودو. 

يذكر أن سموحة في المركز السادس برصيد 31 نقطة بينما فريق زد في المركز الثالث برصيد 33 نقطة.