رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مقتل شاب طعنًا بسلاح أبيض على يد ممرضة وميكانيكي في المقطم

الممرضة والميكانيكي
الممرضة والميكانيكي المتهمين بقتل شاب في المقطم

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، ملابسات واقعة مقتل أحد الأشخاص خلال مشاجرة في المقطم، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وضبط المتهمين واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقتل شاب طعنًا بسلاح أبيض على يد ممرضة وميكانيكي في المقطم

داء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة المقطم بمديرية أمن القاهرة بوقوع مشاجرة ومتوفى بدائرة القسم.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إلى مكان البلاغ وتبين من خلال الفحص؛ حدوث مشاجرة بين (طرف أول): (عامل "توفى متأثرًا بإصابته بجرح طعنى نافذ")، و(طرف ثان) كل من: (ممرضة، ميكانيكى)، جميعهم مقيمون بدائرة قسم شرطة المقطم، لحدوث مشادة كلامية بينهم - على إثر خلافات سابقة تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها الطرفين على بعضهما البعض، ما نتج عنه مقتل الأول متأثرًا بجراحه، تم نقل الجثة غلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط المتهمين بارتكاب الجريمة، والسلاح المُستخدم فى الواقعة.

وبمواجهتهما اعترف المتهمان أمام الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.