رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شوبير يبطل مفعول الدراويش ويمنح الاهلى فوز مثير

شوبير
شوبير

فاز الاهلى على الاسماعيلى بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعت بين الفريقين على ملعب برج العرب فى اطار مباريات الاسبوع ال20 من مسابقة الدورى.. وبهذا الفوز رفع الاهلى رصيده إلى 24 نقطة بينما توقف رصيد الامساعيلى عند 19 نقطة.احرز اهداف الاهلى كلا من بيرسى تاو وامام عاشور واحرز هدف الاسماعيلى عبدالرحمن مجدى من ضربة جزاء..تألق مصطفى شوبير بشكل كبير وانقذ اكثر من هدف واستحق لقب رجل المباراة..

بدأ الاهلى المباراة بشتكيل مكون من 

حراسة المرمى: مصطفى شوبير

خط الدفاع: محمد هاني – رامي ربيعة – محمد عبد المنعم – علي معلول

خط الوسط: أكرم توفيق – إمام عاشور – مروان عطية

خط الهجوم: بيرسي تاو – وسام أبو علي – أحمد عبد القادر.

وخرج احمد عبدالقادر مصابا فى الشوط الأول ولعب بدلا منه حسين الشحات 

وفى الشوط الثانى اجرى كولر عدة تغييرات بنزول السولية وموديست وكوكا ورضا سليم 

وتعرض محمد هانى لالصابة فى نهاية اللقاء ولعب الاهلى عدة دقائق منقوصا لكن الفريق حافظ على فوزه والثلاث نقاط من المباراة..

انتهى الشوط الأول بتقدم الاهلى بهدف دون مقابل احرزه بيرسى تاو فى الدقيقة 33 بعد تمريرة سحرية من وسام ابوعلى خارج منطقة الجزاء..

سيطر الأهلي على الشوط الأول بالكامل في ظل الارتداد الكامل لفريق الإسماعيلي الذي حال دون ترجمة سيطرة الأهلي إلى أهداف، حتى تمكن بيرسي تاو في الدقيقة 33 من فك شفرة المباراة بتسجيل الهدف الأول بتسديدة خدعت الحارس وعانقت الشباك

 تمكن بيرسي تاو من وضع الأهلي في المقدمة في الدقيقة 33 مسجلًا أول الأهداف، بعدما استقبل تمريرة وسام أبو علي على حدود منطقة الجزاء وسدد قوية لترتطم الكرة بقدم عبد الكريم مصطفى مدافع الدراويش وتغير اتجاهها وتسكن شباك أحمد عادل حارس مرمى الإسماعيلي..

 

يدا الاهلى الشوط الثانى بنفس التشكيل تاذى انهى به الشوط الأول وشهدت اول الدقائق تألق كبير من مصطفى شوبير الذى تصدى بشكل رائع  لانفراد من عبدالرحمن مجدى وبعد الفرصة بدقيقتين فقط يقدم معلول اسيست رائع لامام عاشور الذى توغل واحرز هدف ملعوب فى الدقيقة 58..ثم اجرى كولر تغييرين بنزول رضا سليم بدلا من تاو وموديست بدلا من وسام ابوعلى.ثم يحتسب الحكم احمد الغندور ضربة جزاء للاسماعيلى يحرز منها عبدالرحمن مجدى هدف الاسماعيلى فى الدقيقة 75..

ويطالب امام عاشور بضربة جزاء بعد اعاقة فى منطقة الجزاء لكن الحكم يطلب استمرار اللعب 

ويجرى كولر تغييرين جديدين بنزول عمرو السولية ونبيل كوكا بدلا من امام عاشور واكرم توفيق 

ويتم احتساب خطأ ضد محمد ناصر بسبب تدخل قوى ضد موديست وينفعل لاعب الاسماعيلى ويحصل على الانذار الثانى والطرد  ليلعب الاسماعيلى منقوص فى اخر الدقائق.. ويظهر شوبير مجددا وينفذ كرة صعبة فى اخر اللقاء ليحافظ للفريق على نقاطه الثلاث وتنتهى المواجهة بقوز المارد الاحمر بهدقي مقابل هدف..