رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضيع شرف ابنته.. زوجة بدعوى خلع: جوزي معملش حساب لربنا وشردنا بسبب شيطانه

دعوى خلع
دعوى خلع

«اعتدى على بنته ولمس جسمها وهي نايمة، البنت بتصرخ ليل ونهار وتقول بابا عمل معايا حاجات عيب»، كلمات صرخت بها الزوجة "ع. أ"، وهي تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة بالغربية، مؤكدة أنها اكتشفت اعتداء زوجها على طفلتهما ذات الـ7 سنوات، بعدما وحدت الطفلة تصرخ وتنادي عليها وهي تقول «بابا بيعمل ليا حاجات عيب».

القصة بدأت ترويها الزوجة أمام محكمة الأسرة، حيث أكدت أنها تزوجت زواجا تقليديا في بداية العشرينات، وككل الفتيات بدأت برسم أحلاما وردية تمنت تحقيقها، وبالفعل بدأت بتحقيقها بعد إنجابها طفلتها الصغيرة لتحاول قدر الإمكان بناء حياة مستقرة لها،  «عمري ما تخيلت إني جوزي مريض بالهوس الجنسي، شخص معندوش رحمة، ونسي إنه أب وتحرش ببنته».

وبين شهقات البكاء ووجع على صغيرتها،  تابعت الزوجة في دعواها داخل محكمة الأسرة، أنها تزوجت منذ 9 سنوات، خلال تلك الفترة كان لزوجها العديد من النزوات، ولطنه كان يعتذر بكل مرة ويعدها بألا يخونها مرة أخرى،  «البنت الصغيرة اللي متعرفش حاجة في الدنيا، استغرلت من أفعال أبوهت في البداية، وحكت ليا إنه تحرش بيها كذا مرة ونبه عليها إني معرفش، لحد الليلة اللي صرخت فيها».

في تلك الليلة المشؤومة سمعت الأم صرخات طفلتها الصغيرة، هرولت مسرعة لتجد والدها داخل الغرفة يتصبب عرقا، ويخبرها بأنه سمع صوتها فجاء ليعرف ماحدث، لتجلس الأم بجانب طفلتها وتبدأ باحتضانها لتهدأ روعها وتسألها ما بها، لتبكي الصغيرة وهي تشاور على أماكن عفتها «بابا وجعني من هنا»، لتنصدم الأم وتنظر لزوجها لتجده مرتلك ويخبرها بأن الصغيرة تكذب وهو لم يلمسها مطلقا،« بنتي فضلت تبكي وتقولي بابا وجعني من هنا، وشاورت على جسمها وأماكن حساسة بجسمها، ولما شكيت في حوزي وقومت عشان أواجهه، هرب من الأوضة، وفضل يزعق ويتخانق بصوت عالي، وأنا أخدت البنت في حضني عشان أهديها وأفهم منها أكتر».

وأشارت الزوجة أمام محكمة الأسرة، أن طفلتها أخبرتها بأفعال والدها الدنيئة وهي في حالة رعب هستيري، لتصعق الأم من بشاعة فعل زوجها، وعندما واجهت زوجها اعتدى عليها بالضرب وأنكر ما فعله مع الصغيرة، لتقرر الزوجة ترك منزل الزوجية فورا، وذهبت إلى منزل والديها، وعقب ذلك توجهت إلى محكمة الأسرة، لإقامة دعوى خلع ضد زوجها، وذلك لتعديه على صغيرته ولمس أجزاء حساسة بها.