رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير: حسام حسن يعطي قبلة الحياة لنجم الأهلي

حسام حسن - إبراهيم
حسام حسن - إبراهيم حسن ( خلال مباريات كأس عاصمة مصر)

يخطط الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول، بقيادة حسام حسن، لاستدعاء بعض اللاعبين المميزين خلال المرحلة الماضية التى تم متابعتهم فيها.

ويسعى العميد إلى ضم وجوه جديدة بناء على ما قدموه خلال المرحلة الماضية رفقة أنديتهم، وهناك أكثر من أسم تم تداوله خلال اجتماعات الجهاز للمنتخب.

ويقترب مصطفى شوبير من التواجد بشكل أساسى مع منتخب مصر خلال المباراتين المقبلتين أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو خاصة وأنه الحارس الأجهز فنيًا وذهنيًا خلال مشاركته مع النادى الأهلى فى بطولة دورى أبطال إفريقيا.

حسام حسن يعطى عبد القادر قبلة الحياة

ويدرس حسام حسن، ضم أحمد عبدالقادر لاعب الأهلى إلى معسكر الفراعنة المقبل بعد تألقه مع الفريق الأحمر فى الفترة الأخيرة.

ويستعد منتخب مصر لخوض معسكر فى شهر يونيو المقبل استعدادًا لمواجهتى بوركينا فاسو وغينيا بيساو فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وأوضحت تقارير صحفية بأن حسام حسن معجب بأداء عبد القادر في الفترة الأخيرة مع الأهلي، وينوي ضمه لمعسكر المنتخب الوطني المقبل في حال استمرار تألقه وأدائه الجيد مع فريقه.

ويستمر حسام حسن فى التنقيب عن اللاعبين فى الدورى المصرى لاختيار العناصر المميزة التى ستنضم الفترة المقبلة للمنتخب الأول رفقة اللاعبين المحترفين.

ويستعد منتخب مصر لخوض مباراتى بوركينا فاسو وغينيا بيساو فى الشهر المقبل، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية.

وكان حسام حسن قاد منتخب مصر للحصول على وصافة البطولة الدولية الودية التى أقيمت في مصر "كأس العاصمة الإدارية" بعد الخسارة فى النهائى أمام كرواتيا 4-2.