رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مؤازرة من مجلس الإدارة

ملخص تدريب الزمالك اليوم قبل مواجهة دريمز الغاني وتألق عواد

النبأ

اختتم فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب بابا يارا، قبل 24 ساعة من اللقاء المرتقب أمام دريمز الغاني في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى مدينة كوماسى الرياضية معقل الفريق الغاني.

تعليمات جوميز الأخيرة قبل مواجهة دريمز الغاني

 

 

انطلق المران الختامي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على ستاد "بابا يارا"، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل

وعقد عبد الواحد السيد مدير الكرة، والبرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الختامي للأبيض استعدادًا للقاء المرتقب أمام بطل غانا.

 

وأكد مدير الكرة خلال الجلسة في حديثه مع اللاعبين، على أهمية مباراة دريمز، وضرورة تحقيق الفوز والصعود إلى نهائي مهما كانت الصعوبات دون النظر إلى نتيجة لقاء الذهاب.

 

وأضاف مدير الكرة خلال الجلسة أن الملايين من جماهير نادي الزمالك تنتظر مواجهة الغد، وعلى الجميع أن يعي جيدًا أهمية اللقاء وضرورة التأهل إلى النهائي خطوة مهمة لتحقيق اللقب.

وحرص أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك المتواجدين رفقة الفريق الأول لكرة القدم في غانا، على التواجد في ستاد "بابا يارا"، لمتابعة المران الختامي استعدادًا مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها غدًا الأحد.وتواجد مسؤولو نادي الزمالك في الملعب من أجل دعم ومؤازرة الجهاز الفني واللاعبين قبل مواجهة دريمز غدا في بطولة الكونفدرالية.
جوميز يجتمع مع دونجا

 

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع نبيل عماد دونجا لاعب الوسط، على هامش التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم السبت على ستاد "بابا يارا"، استعدادًا  مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها غدًا الأحد.
وحرص المدير الفني على الحديث مع دونجا، بشأن بعض المهام الفنية المراد تنفيذها خلال التدريبات الجماعية، قبل مواجهة الغد أمام دريمز الغاني.

تقسيمة فى ختام تدريب الزمالك وتألق عواد

 

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة قوية، في ختام مران اليوم السبت الذي أقيم على ستاد "بابا يارا"، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها غدًا الأحد.

شهدت التقسيمة تنفيذ العديد من الجمل الفنية استعدادًا لمباراة الغد، وحرص الجهاز الفني على توجيه اللاعبين  و ظهر محمد عواد حارس الفريق بشكل مميز في التقسيمة.